تريد تحميل مقاطع فيديو متنوعة: إليك رابط تحميل سناب تيوب

تريد تحميل مقاطع فيديو متنوعة: إليك رابط تحميل سناب تيوب

    يعد تطبيق سناب تيوب برنامج لتحميل مقاطع الفيديو والموسيقى من على الجولات أو اجهزت التبلت التي تعمل بنظام أندرويد  ويمكن أيضا حتى تحميل سناب تيوب للكمبيوتر وتشغيله عليه بواسطة محاكي أندرويد
    ومع الشهرة الكبيرة التي يلاقيها هذا التطبيق والمميزات الكبيرة والجيدة التي يحتويها، إلا أنه يحتوي على نقطة ضعف صغيرة متمثلة في كونه غير موجود على متجر غوغل بلاي.


    كيفية تثبيت سناب تيوب؟


    لتحميل تطبيق سناب تيوب وتثبيته على جهازك رغم عدم وجده على متجر غوغل بلاي يجب عليك أولا تحميل ملف APK الخاص به من الموقع الرسمي لتطبيق سناب تيوب أو من المتجار المتعددة لتطبيقات الاندرويد من غير متجر غوغل بالطبع، ويمكن تنزيل ملف التطبيق من رابط تحميل سناب تيوب في أسفل المقال.

    بعد تحميل ملف برنامج سناب تيوب على هاتفك، إذهب إلى مدير الملفات على الجوال وانقر على الملف الذي حملته.
    هنا سيطلب منك جوالك قبول تطبيق من مصادر غير معروفة، لا تقلق هذا التحذير عادي وتضعه شركة غوغل على نظام اندرويد حتى يحذر من أي تطبيق يتم تثبيته على الجوال وتم تحميله من مصدر اخر من غير متجر جوجل الرسمي.
    بعد هذا تابع التثبيت حتى يفتح تطبيق سناب تيوب في هاتفك ومبروك الأن يمكنك الشروع في تحميل الفيديوهات بكل سهولة من أي منصة.


    البحث في سناب تيوب

    البحث في سناب تيوب حسب الفئة أو الكلمة الأساسية:

    مع تطبيق سناب تيوب، يمكن للمستخدم البحث بواسطة الكلمات الرئيسية أو فئات التطبيق مثل فئات العلوم، الموسيقى، الترفيه وأيضا الاقتراحات مثل مجموعات مضحكة من الرضع.
     كل شيء بسيط للغاية على سناب تيوب حتى إذا كانت تستعمل اللغة العربية أو أي لغة اخرى.

    البحث في سناب تيوب حسب الخدمات

    يمكن أيضًا البحث على منصات الفيديو والموسيقى مثل يتوب، الديلي موشن، الفيسبوك، تويتر، فيمو أو سنود كلاود، ثم تعليل تحميل هذه الفيديوهات بواسطة نقل رابطها إلى تطبيق سناب تيوب أو إعادة البحث في تطبيق سناب تيوب عن المقطع بوضع نفس العنوان لذي وجدتها على المنصة التي كنت تبحث فيها.

    ما يؤخذ على سناب تيوب

    رغم كل الخصائص الرئعة التي يوفرها تطبيق سناب تيوب في تحميل الفيديوهات بسهولة ومن أي موقع تقريبا والصيغة التي نريدها، أن أبرز سلبيات التطبيق هو غزوه من طرف الإعلانات الكثيرة التي تزعج المستخدم، كما ان تطبيقات أخرى مثل فيد ميت VidMate استطاعت ان تطور من نفسها الى درجة أصبحت فيها تتجاوز في الكثير من خصائصها تطبيق السناب تيوب.

    إرسال تعليق



    شارك المقال مع أصدقائك