سياسة الخصوصية

    سياسة الخصوصيه لموقع : "رأي عربي"


    بالنسبة لموقع رأي عربي ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا. وثيقة سياسة الخصوصية هذه تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتلقاها و تجمعها االمدونة وكيفية استخدامها.

    ملفات الدخول:

    مثل الكثير من المواقع على شبكة الانترنت، يستخدم موقع رأي عربي ملفات الدخول. المعلومات داخل ملفات الدخول تشمل: بروتوكول الإنترنت، وعناوين(IP)، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، والتاريخ / خواتم الوقت ، مصادر الزيارات / الخروج الصفحات ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع و مراقبة المستخدم أثناء التنقل في أرجاء الموقع ، وجمع المعلومات الديموغرافية.

    عناوين بروتوكول الإنترنت، وغيرها من مثل هذه المعلومات ليست مرتبطة بأية معلومات لتحديد هويتك.

    مربع بحث جوجل :

    تم تزويد مربع البحث الموجود على موقع الويب هذا ("مربع البحث") بواسطة Google Inc ("Google").

    أنت تقر وتوافق على تطبيق سياسة خصوصية Google (الموجودة على http://www.google.ae/privacy.html) على استخدامك "لمربع البحث" وباستخدامك "لمربع البحث" تمنح Google الموافقة على استخدام بياناتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية.


    القائمة البريدية :

    بتسجيلك في القائمة البريدية لموقع رأي عربي فإن خصوصية عنوان بريدك ستبقى محترمة و لن يتم نشره، كما يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت منها.


    الكوكيز وعدادات الشبكة :

    موقع رأي عربي يستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن إعدادات الزوار ، و يتم تسجيل معلومات محددة عن المستخدم عند دخول أو زيارة إحدى الصفحات ، و يتم تخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح ،هذه الكويكيز تستخدمها شركة جوجل وخدمة جودل ادسنس ، كما يمكن أن يستخدم الموقع شركات اخرى تستخدم الكوكيز، وللمستخدم الحق في قبول أو رفض تسطيب الكوكيز على جهازه عنطريق النافذة المنبثقة التي تظهر له عند الدخول اول مرة الى الموقع ، والتي من خلالها يمكنه قبول او رفض الكوكيز.

     روابط المواقع الأخرى على الإنترنت 

    قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او علانات من مواقع اخرى مثل Google AdSense ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع, يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.
    نحن قد نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب. يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك.


    التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات 

    نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. 
    سيتم تنفيذ التعديلات هنا أو على صفحة سياسة الخصوصية الرئيسية وسيتم بصفة مستمرة إخطارك بالبيانات التي حصلنا عليها , وكيف سنستخدمها والجهة التي سنقوم بتزويدها بهذه البيانات. 

    إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي : admin@raiarabic.com