تسريب غريب لموبيل أيفون الجديد "iPhone 11R"

تسريب غريب لموبيل أيفون الجديد "iPhone 11R"
    iPhone 11R أي فون الجديد من ابل



    من المنتضر أن يتم إطلاق غالاكسي أس 10 الأسبوع المقبل، ومع إقتراب هذا التاريخ تظهر المزيد والمزيد من التسريبات لجوال أي فون المقبل. واحدة من هذه التسريبات ظهرت اليوم اخر أيام يوليو، عندما نشر شخص ما صورة للايفون 10 على تويتر قبل حذف الرسالة بسرعة. ولكن لحسن الحظ الإنترنت لا ينسى أبدا، وقد تم حفظ هذه الصورة للأجيال القادمة.

     الأمور تصبح مثيرة للاهتمام عند الفحص الدقيق للصورة، حيث يتضح أن الشخص الذي التقط صورة موبيلGalaxy Note 10 غير المنشور من سامسونج قد استخدم هاتفًا جديدًا آخر لالتقاط الصورة: iPhone 11R من شركة أبل المريكية.

    بدلاً من النظر إلى Galaxy Note 10 في الصور في الاعلى، ظهرت صورة الجوال في الانعكاس على الشاشة. مما يعني أننا نحصل على عرض أفضل للشخص الذي يلتقط الصورة والجهاز الذي يستخدمونه لأن شاشة الملاحظات تعمل كمرآة.

    ويبدو من هذه الصورة أن جهاز ايفون الجديد يشبه الى حد كبير توقعات وصور سابقة كانت تشير الى أن اي فون 11 سيكون بوحدة كاميرا مربعة في الزاوية اليسرى العليا في الجزء الخلفي, والتي سوف تصبح الزاوية اليمنى العليا عندما يتم عكس الهاتف. توجد أزرار مستوى الصوت في iPhone أمام الكاميرا على جميع الموديلات، والتي تظهر أيضًا في صورة المرآة.

    وأخيرا، يبدو أن هناك ملصقا دائريا يخفي شعار أبل على الهاتف، أو الهاتف نفسه في حالة واقية. لا يوجد هاتف ذكي آخر لديه تصميم مماثل بصرف النظر عن بكسل 4 غير المنشورة، والتي أكدت جوجل بالفعل التصميم:
    ولكن الموضع المركزي للفلاش يبدو أن تشير إلى أننا نبحث عن اي فون 11R بدلا من اي فون 11، 11 ماكس أو بكسل 4. في الصورة في الجزء العلوي من هذا المنصب، يمكنك عرض نماذج وهمية من النماذج الثلاثة الجديدة القادمة. اي فون 11 نماذج, مع اي فون 11R وضعت بين اي فون 11 وماكس 11.

    أبسط تفسير هو أن شخص ما مع الوصول المبكر إلى هذه الهواتف استخدامها على حد سواء في الطبيعة. بعد كل شيء، هذه الأجهزة تحتاج إلى اختبار من قبل مشغلي المحمول في العديد من الأسواق. وهناك احتمال آخر هو أن اي فون 11R ليس الهاتف الحقيقي. بدلا من ذلك، يمكننا مشاهدة استنساخ من الصين. على أي حال، الهاتف ينظر في هذا الانعكاس يبدو تماما مثل اي فون 11R التي تم استخدامها في العديد من التسريبات حتى الآن.

    إرسال تعليق


    شارك المقال مع أصدقائك