توب 5 قنوات يوتيوب تنشر مقاطع لنجوم تيك توك

    فيديوهات تيك توك على اليوتيوب

    مع الانتشار الكبير الذي يحققه موقع تيك توك "TikTok" وسط الشباب وخاصة المراهقين، برز ما يمكن أن نسميه بنجوم تيك توك وهم شباب استطاع أن يجلب لنفسه الاف المعجبين والفلورز، أو بالأحرى شابات نجمات أكثر منه شباب.
    فالفيديوهات الفتيات تصنع الحدث وتجلب المتابعين أكثر من فيديوهات الشباب، الظاهرة لا تقتصر على الدول العربية فحتى في عالم تيك توك بالدول الأجنبية تحقق فيديوهات رقص الفتيات مشاهدات أكبر من الرجال.

    هذا الانتشار جعل الكثير من اليتوبر يعملون على استغلال فيديوهات تيك توك على منصة اليوتيوب، بنشرها عليها لتحقيق الاف المتابعين حيث انتشرت كالفطر في الآونة الأخيرة قنوات اليوتيوب التي تنشر فيديوهات نجوم موقع تيك توك بشكل كبير، حتى أن هناك قنوات مختصة فقط بنشر فيديوهات نجوم تطبيق تيك توك، وتحقق بفضل هذا نجاحا كبيرا.

    بالصفحات التالية قائمة بأفضل 5 قنوات يوتيوب عربية تنشر مقاطع تيك توك مثيرة:


     ↚

    الفيديو مقاطع تيك توك الاكثر مشاهدة على القناة

    قناة: تيك توك DZ Tik Tok DZ

    لا تحتل هذه القناة صدارة القنوات العربية على اليوتيوب التي تنشر مقاطع تيك توك ولكنها ثرية بعدد فيديوهاتها التي تتعدى الـ 151 مقطع معظمها لنجوم تيك توك العرب والأجانب، تم انشائها في بداية جانفي 2018 ولكن عدد مشاهدتها لم يتعدى العشرين ألف رغم العدد الكبير من الفيديوهات المسلية التي تحتويها، أفضل قناة تجدونها في الأخير.

     

    الفيديو مقاطع تيك توك الاكثر مشاهدة على القناة

    قناة: Malakabdou

    تعتبر من أكبر القنوات العربية التي تنشر فيديوهات نجوم تيك توك يتجاوز عدد مشتركيها الـ 136 ألف وعدد مشاهدتها الـ 3 ملايين وربع وتم انشائها في 4 جانفي 2017.
    القناة جزائرية ولا تقدم وصف محدد لعملها، وتركز أكثر على مقاطع نجوم تيك توك الجزائريين.

     

    الفيديو مقاطع تيك توك الاكثر مشاهدة على القناة

    قناة: MinoTik Tok

    هذه القناة أيضا مختصة في نشر مقاطع تيك توك الرائجة، تعرف نفسها على أنها قناة ترفيهية فنية تعمل على اكتشاف المواهب الفنية التي تنتج مقاطع من نوع فيديو كليب، القناة يناهز عدد مشتركيها الـ 28 ألف ويقترب عدد مشاهدتها من الـ 3 ملايين ونصف المليون مشاهدة منذ تاريخ فتحها في 30 ديسمبر 2017.

     

    الفيديو مقاطع تيك توك الاكثر مشاهدة على القناة

    قناة: TikTokArabia

    القناة تنشر الكثير من فيديوهات تيك توك المنتشرة وخاصة تلك المتعلقة بالبنات، وتتابع المحتوى العربي على تطبيق تيك توك بشكل خاص، عدد متابعيها يناهز الـ 63 ألف متابع، وتعرف نفسها على أنها قناة شبابية خفيفة وممتعة، تهدف لنشر اخر وأحسن فيديوهات عربية على تطبيق تيك توك، وكذا نشر الضحكة والبسمة.
    تم إنشاء هذه القناة المصرية في بداية صيف 2018 فقط، ورغم ذلك استطاعت أن تحقق نحو الـ 6 ملايين مشاهدة.

     

    الفيديو مقاطع تيك توك الاكثر مشاهدة على القناة

    قناة: MazenTikTok

    هذه القناة التونسية تنشر مقاطع نجوم تيك توك العرب وغير العرب، واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا بسرعة حيث أنه تم انشائها في نهاية جانفي 2018، ورغم ذلك حققت أزيد من 8 ملايين ونصف المليون مشاهدة وأكثر من 75 ألف متابع، ما يجلها أول قناة عربية على اليوتيوب تنشر مقاطع تيك توك من ناحية عدد المشاهدات.

    في الأخير أكيد أنك إن كنت في رحلة بحث عن مقاطع فيديو مسلية فستجدها في هذه القنوات، والتي في مقابلها هناك الكثير من القنوات تضيف اسم تيك توك لإسم القناة بدون أن يكون لهذه الإضافة سبب واضح، بحيث لا تنشر القناة فيديوهات تيك توك أو تقوم بنشر مقطع أو اثنين للتطبيق الإلكتروني الظاهرة فقط.

    إرسال تعليق


    شارك المقال مع أصدقائك