اكتشف كيفية تحميل نمبر بوك السعودية العالمي

اكتشف كيفية تحميل نمبر بوك السعودية العالمي
    نمبر بوك مباشر، نمبر بوك السعودية، نمبر بوك الاصلي تحميل نمبر بوك، رابط مباشر النمبر بوك السعودي ،number book download ،Numberbouk
    مع الاستعمال الكبير والرواج الفائق الذي يلاقيه برنامج نمبر بوك في السعودية أصبح الكثيرون على الشبكات من المستخدمين العرب يتداولون تسمية نمبر بوك السعودية أو النمبر بوك السعودي لهذا التطبيق الناجح والمستخدم لكشف رقم المتصل على أجهزة الجوال.

    ما هو تطبيق نمبر بوك

    يصنف تطبيق نمبر بوك Number Book ضمن برامج كشف الأرقام، و يعد هذا تطبيق واحد من التطبيقات القوية التي تستخدم من أجل تحديد هوية المتصل وإظهار البيانات الخاصة، وهو إلى حد كبير يعتبر برنامج للبحث عن ارقام الهواتف غير المعروفة بالنسبة لك، كما يدعم التطبيق العديد من الاستخدامات الأخرى المتميزة مثل التواصل مع الأصدقاء بواسطة الدردشة من خلال المحادثات الكتابية وكذا مشاركة مقاطع الفيديو والصور، بشكل يجعله يضاهي مواق التواصل الاجتماعي المعروفة مثل فيسبوك وتطبيقات المحادثة مثل واتساب وفيبر.

    التطبيق تم إصداره سنة 2012 لكنه استطاع أن يحصد شعبية كبيرة، وما يؤكد أن تطبيق نمبر بوك يحظى بشعبية كبيرة هو عدد التنزيلات الضخم للتطبيق من متجر غوغل بلاي فقط خاصة وأنه يتوفر لتحميل في عدة متاجر ومواقع أخرى، ما جعل عدد مرات تثبيته حسب الشركة المطورة له يتعدى الـ 50 مليون مرة من قبل مستخدمين في مختلف دول العالم في سنة 2018، وهو يثبت أن التطبيق يعد من التطبيقات المميزة.

    وتعد خدمة كشف الأرقام ومعرفة هوية المتصل هي من أبرز خدمات التطبيق التي يرغب الجميع في الحصول عليها، وهي الخدمة التي يوفرها تطبيق نمبر بوك بشكل مميز ما يجعله مشهورا ومحبوبا بشكل كبير في كل الدول العربية وليس فقط في الخليج العربي والسعودية، خاصة وأن هذه الخدمة تمكن المستخدم من تجنب المضايقات وانتهاك الخصوصية، وكذا حضر المكالمات المزعجة والأشخاص غير المرغوب فيهم.

    كيف يعمل تطبيق نمبر بوك

    تقوم فكرة عمل تطبيق نمبر بوك على كونه دليل لأرقام الجوالات، تماما مثلما كان الوضع في السابق عندما كنت تتوفر دلائل خاصة بأرقام الهواتف الأرضية لكن مع الانتشار الكبير للهواتف النقالة في عصرنا الحالي تم توفيل دلائل إلكترونية خاصة بأرقام مستخدمي الهواتف الجوالة، مرتبطة بتطبيقات خاصة مثل نمبر بوك السعودية والذي يسمح لنا بالتعرف على هوية المتصل بفضل دليل الأرقام المرتبط به.


    مميزات وعيوب تطبيق نمبر بوك السعودية:



                                                      مميزات تطبيق نمبر بوك الأصلي:
    يتميز تطبيق نمبر بوك Numbuk بالعديد من الخصائص المهمة التي جعلته من أكثر البرامج شعبية بين المستخدمين العرب والسعوديين على وجه الخصوص في مدة قصيرة.

    -          التطبيق يدعم انترنت الجوال من جيل 3G و 4G، وكذا شبكات Wi-Fi ، ويعمل المطورون باستمرار على تزويده بتحديثات جديدة.

    -          التطبيق متاح بشكل مجاني عبر الإنترنت وفي مختلف متاجر التطبيقات ويدعم الكثير من اللغات وبالتحديد اللغة العربية.

    -          يقوم التطبيق بتوفير الكثير من البيانات عن الرقم المتصل والموجود على شاشة الجوال بمجرد أن يتصل أي شخص بك.

    -          يمكن لنمبر بوك أن يحفظ جميع أسماء جهات الاتصال على الجوال لمنع ضياعها وتوفير إمكانية استعمالها في أي وقت.

    -          ميزة حضر أي رقم بصفة دائمة ومنعه من الاتصال بك.

    -          التطبيق هو برنامج يمكنه توفير العديد من المعلومات الحقيقية حول المتصلين، أو الرقم الذي تبحث عنه من خلال التطبيق لكن المعلومات حول الرقم هي المعلومات التي يوفرها المستخدمون والتي قد تكون مدونة بشكل غير مفهوم كليا ولكنها فعلية وحقيقية بنسبة كبيرة جدا.

    -          يتضمن نبر بوك أيضًا الكثير من الخدمات القابلة للتخصيص والتي يمكن تكييفها وفق رغبتك.

    -          يمنح تطبيق نمبر بوك مستخدميه خدمة ربط حسابهم في التطبيق مع حساباتهم الأخرى في مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة مثل فيسبوك وانستجرام وتويتر وغيرها ويمنح هذا الربط وسيلة مميزة للتواصل بشكل أسهل للمستخدمين ما يجعل الكثيرين يعشقون هذه الميزة

    -          التطبيق يملك قاعدة بيانات عالمية موضوعة في خدمة مستخدميه ما يجعلهم قادرين على الوصول الى ملايين الأرقام والهويات عبر العالم ببساطة، ويعطيهم التطبيق امتياز معرفة معلومات وافية عن هوية أي متصل كمثل اسم المتصل وبلده وحتى صورته إن توفرت أيضا في حالة ما إذا كان المتصل له حساب شخصي على نمبر بوك فيه صورة شخصية له.

    -          قاعدة البيانات الكبيرة التي يمتلكها تطبيق نبر بوك تسمح بتوفير خاصية بحث غنية تعطي المستخدمين فرصة أحسن للبحث عن هوية محددة باستخدام رقم الهاتف أو الاسم.

    -          يعتبر نمبر بوك من جانب أخر المنافس الأول لتطبيق تروكولر المشهور بفضل قدرته الكبيرة على كشف أرقام المتصلين وهويتهم.

    نمبر بوك السعودية،نمبر بوك تحميل مباشر،nmper book،telecharger number book،نمبر بوك اندرويد،برنامج البحث عن ارقام الهواتف،تنزيل برنامج نمبر بوك

    عيوب تطبيق نمبر بوك:

    من أبرز عيوب برنامج نبر بوك، الإعلانات، هذا لأن التطبيق مجاني ولم تضف له الشركة المطورة أي عناصر أو خيارات للشراء من قبل المستخدمين، لهذا تجد التطبيق يتضمن بعض الإعلانات التي تظهر عند استعماله حتى تتمكن الشركة المطورة للبرنامج من تحقيق أرباح وتواصل دعم التطبيق، لكن الإشكال هو أن هذه الإعلانات يمكنها أن تزعج المستخدمين، على الرغم من أنه من المعروف أن كل التطبيقات المجانية المستعملة تحتوي على إعلانات وتمنح خاصية إلغاء الإعلانات أو حذفها بترقية الحساب إلى حساب مدفوع.

    المعلومات التقنية الأساسية لتطبيق نمبر بوك الأصلي:

    اسم البرنامج: Number Book  نمبر بوك
    مساحة الذاكرة التي يأخذها من الجوال: 18.56 ميجا بايت.
    الشركة المطورة للتطبيق: Number Book Scial .
    الأنظمة التي يتوافق معها التطبيق : أندرويد
    اللغات المدعومة: العربية والفرنسية والانجليزية والكثير من اللغات الأخرى.
    رقم الإصدار: V3.1.5.
    ترخيص التطبيق: مجاني.

    الفيديو الترويجي الرسمي لتطبيق نمبر بوك

     رابط تحميل نبر بوك

    حمل أخر اصدار من برنامج نمبر بوك "NumberBook" النسخة الاصلية من متجر جوجل لجميع دول العربية السعودية والامارات ومصر وقطر والبحرين وعمان وكل دول العالم الشبيه لدليل الهاتف الدولي، من الرابط في الأسفل.

    من مصادر المقال: موقع نبر بوك الرسمي


    إرسال تعليق


    شارك المقال مع أصدقائك