كيف أعرف بريدي الالكتروني على الفيس بوك بسرعة

كيف أعرف بريدي الالكتروني على الفيس بوك بسرعة
    معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق الاسم، كيفية معرفة البريد الالكتروني في الفيس بوك، ماهو عنوان البريد الإلكتروني، ازاي اعرف ايميل الفيس، كيفية معرفة ايميل الفيس بوك

    في الكثير من الأحيان يؤدي بنا النسيان أو التراخي في حفظ معلومات مختلف حسابتنا على موقع التواصل الاجتماعي الى فقدها كليا أو جزئيا، لهذا من الأفضل أن نعمل على انشاء ملف خاص البريد الالكتروني وكلمة السر المستعملة في كل حساب وحفظ هذا الملف في عدة أماكن مثل الجوال والكمبيوتر وعلى جوجل دريف أيضا.

    المهم في هذا المقال نساعدكم على الإجابة على سؤال كيف اعرف بريدي الالكتروني على الفيس بوك، في حال نسيت البريد الالكتروني الذي فتحت به حسابك على موقع فيسبوك، ولم تستطع تسجيل الدخول لحسابك، أو حتى أنك تدخل إلى حسابك بشك لعادي من الهاتف أو الكمبيوتر لأن معلوماتك محفوظة على الجهاز ولكن أنت تريد تذكر البريد الالكتروني الذي تستعمله على حسابك.


    كيفية معرفة البريد الالكتروني في الفيس بوك

    1- اذهب الى الصفحة الرئيسية لموقع فيسبوك.

    2- قم بإدخال اسم المستخدم الذي تستعمله على بروفيلك في فيسبوك في المربع المخصص لوضع بريدك الالكتروني، كما يمكنك وضع رقم الهاتف المسجل في حسابك على الفيسبوك بدل الايميل أو اسم المستخدم.

    3- ادخل كلمة السر الخاصة بحسابك، وسجل الدخول.

    4- اضغط على الايقونة الموجودة في الأعلى الى اليمين وقم بتحديد خيار الاعدادات، وهنا سيتم عرض ايميلك في إعدادات الحساب العامة، ومبروك ها أنت قد حصلت على جوب لسؤال كيف اعرف بريدي الالكتروني على الفيس بوك.


    إرسال تعليق