كيفية تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر مجانا

كيفية تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر مجانا
    تحميل سناب تيوب للكمبيوتر، محاكاة الاندرويد، سناب تيوب، تحميل سناب تيوب،snaptube للكمبيوتر،snaptube تحميل،برنامج سناب تيوب،تنزيل برنامج سناب تيوب،تنزيل snaptube،تحميل snaptube للكمبيوتر،تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر،تنزيل يوتيوب للكمبيوتر، محاكي اندرويد، افضل محاكي اندرويد، محاكي اندرويد خفيف، برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر 
    مع التطور الحاصل في المحتوى على الإنترنت، يتم نشر الآلاف من مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية ومنصات الفيديو المشهورة مثل YouTube و Dailymotion. ، ولعدة أسباب يفضل الكثير من المستخدمين تنزيل الصور ومقاطع الفيديو بدل مشاهدتها مباشرة.
    لكن في كثير من الأحيان يكون من الصعب تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة من الإنترنت والحلول المقترحة لهذا الاشكل معقدة للغاية. وهنا يظهر دور برنامج سناب تيوب الاحمر لتحميل الفيديوهات، ويصبح تحميل سناب تيوب للكمبيوتر أفضل حل يمكن أن يكون لديك حاليًا على الويب.


    تحميل سناب تيوب للكمبيوتر

     ما هو سناب تيوب"Snaptube"؟     


    يعتبر برنامج سناب تيوب أساسًا، تطبيق مخصص للهواتف الذكية، يعمل على نظامي Android أو Apple ودوره هو العمل على تحميل جميع مقاطع الفيديو التي تحتاجها على الإنترنت.
    سواء من على منصة YouTubeأو Vimeo أو Dailymotion ومنصات فيديو أخرى، وهذا التطبيق لديه القدرة على البحث في الإنترنت عن جميع مقاطع الفيديو التي تريدها. وللقيام بهذا ما عليك سوى دخول شريط البحث في سناب تيوب، وإدخال الكلمة البحثية للفيديو الذي تريده عنه وفي ثواني تجد التطبيق قد وجده لك.

    إن برنامج سناب تيوب تطبيق سهل الاستخدام، فهو لا يطلب منك أي مكونات إضافية أو أي شيء قبل التحميل، ويمكن من خلاله تحميل مقاطع الفيديو من جميع الصيغ، مثل HD وMP4 ويقدم خيارات تحميل وفق دقة تتراوح من 360 بكسل إلى 720 بكسل عند تحميل مقاطع فيديو بتنسيق MP4، كما يوفر إمكانية تحميل الملفات الصوتية بصيغة MP3 من على أي منصة مباشرة.

    زيادة على هذا برنامج سناب تيوب يوفر لك القدرة على إدارة ملفاتك يدويًا عن طريق وضعها في فئات في جهاز الجوال او الكمبيوتر، ويمكنك أيضا إلغاء التحميل أو إيقافه مؤقتًا أو حذفه.
    لكن للاستفادة من مزايا التطبيق على الحاسوب وتحميل سناب تيوب للكمبيوتر، يجب عليك تنزيل محاكي Android على جهاز الكمبيوتر.

    محاكي اندرويد للكمبيوتر، تحميل سناب تيوب للكمبيوتر ،سناب تيوب، تحميل سناب تيوب،snaptube للكمبيوتر،snaptube تحميل،برنامج سناب تيوب،تنزيل برنامج سناب تيوب،تنزيل snaptube،تحميل snaptube للكمبيوتر،تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر،تنزيل يوتيوب للكمبيوتر، محاكي اندرويد، افضل محاكي اندرويد، محاكي اندرويد خفيف، محاكاة الاندرويد، افضل محاكي اندرويد
    برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks 


    ما هو محاكي نظام الاندرويد؟

    إن كلمة محاكاة في اللغة العربية تعني حرفيا التقليد، وفي المجال الرقمي والكمبيوتر يتم استعمال وظيفة المحاكاة من محطة إلى أخرى من أجل إعادة إنتاج تشغيل التطبيق على الحاسوب.

    ويعمل المحاكي افتراضيا على استبدال قطعة من أجهزة الكمبيوتر بالبرنامج، ما يعني بتعبير أخر أنه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على سبيل المثال، يمكن تثبيت واستخدام تطبيقات الهاتف الجوال باستخدام محاكي اندرويد خفيف. وهذا ما يسمح للكثير من المستخدمين باستعمال تطبيقات مثلViber ، WhatsApp  وغيرها على كمبيوتراتهم.

    على نظام التشغيل ويندوز بمختلف نسخه، هناك العديد من أنواع برامج المحاكاة بناءً على ما تريد القيام به. فهناك برامج محاكات تم تكيفها لمحبي ألعاب الفيديو.

    ولتحميل تطبيقات للكمبيوترAndroid، يتوفر العديد من برامج المحاكات مثل Android BlueStacks Emulator و Geny Motion  و Jar of Beans و Android Emulator و Andy Android Emulator وغيرها الكثير. وفي هذا المقال سوف نستخدم محاكي BlueStacks  الذي يعد محاكي الاندرويد الأكثر استخدامًا في العالم.

    للإشارة لتشغيل BlueStacks على الكمبيوتر الخاص بك سوف تحتاج إلى ذاكرة وصول عشوائي جيدة لجعل الاستخدام يسير بسلاسة لتطبيق سناب تيوب الاحمر وغيره.

    لتحميل أشهر محاكيات الاندرويد للكمبيوتر توجه الى الرابط في الاسفل لمقال على موقع رأي عربي والذي يحتوي رابط تحميل أفضل المحاكيات للاندرويد وليس فقط محاكي BlueStacks.

                                  مقال حول أفضل محاكيات الاندرويد على الكمبيوتر 

    بعد تحميل وتنصيب برنامج BlueStacks
    1- افتح واجهة المحاكي وستلاحظ أنها تشبه واجهة أندرويد جديدة.
    2- املأ جميع المعلومات بوضع اسمك وبريدك الإلكتروني، بعده ستكون مستعدًا لتنزيل Snaptube للكمبيوتر مجانًا على أنظمة Windows 7 و8 و10.


    للمزيد حول برنامج محاكات الاندرويد "BlueStack"يمكن زيارة هذه القائمة من الفيديوهات التوضيحية لطريقة عمل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، على القنات الرسمية للمحاكي على يوتيوب.



    كيفية تثبيت وتحميل سناب تيوب للكمبيوتر؟

    1- انتقل إلى واجهة المحاكي وفي الجزء العلوي الأيسر، واكتب سناب تيوب في شريط البحث. تشبه عملية التحميل العملية على هواتف الاندرويد.
    2- قم بتنزيل ملف APK للتطبيق وتثبيته.

    -    قد يستغرق الأمر عدة دقائق حسب سرعة تدفق الإنترنت عندك وأداء جهازك.

    -    يمكن أيضا الذهاب إلى موقع سناب تيوب وتحميل ملف التطبيق ثم سحبه إلى داخل المحاكي لتثبيته.

    -  بعد تثبيت الملف، ستكون جاهزًا للاستمتاع بجميع مميزات سناب تيوب للكمبيوتر.

                                      رابط تحميل برنامج سناب تيوب مباشرة

    ملاحظة: ستكون دائما بحاجة إلى Bluestacks، لهذا لا تقم بحذف تثبيت برنامج المحاكي الخاص بك، فكلما تحتاج إلى تشغيل برنامج سناب تيوب على الكمبيوتر ستكون بحاجة على تشغيل المحاكي قبل ذلك.

    إرسال تعليق


    شارك المقال مع أصدقائك