الفرق بين سناب تيوب الاصفر وسناب تيوب الأحمر

الفرق بين سناب تيوب الاصفر وسناب تيوب الأحمر
    سناب تيوب الأحمر،سناب تيوب الأصفر، تحميل تطبيق سناب تيوب، تحميل تطبيق سناب تيوب الأحمر،سناب تيوب القديم، سناب تيوب للاندرويد،رابط تحميل سناب تيوب
    يعتبر تطبيق سناب تيوب واحد من أبرز وأشهر تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو من مختلف منصات الفيديو المشهورة مثل اليوتيوب والديلي موشن وحت المنصات غير المعروفة، كما يعد من انجح التطبيقات وأنجعها في هذا المجال.

    ويعتقد الكثيرون من مستخدمي تطبيق سناب تيوب أن هناك فرق بين مختلف ألون اصداراته، لكن الحقيقة أنه لا يوجد فرق بين إصدار سناب تيوب الأصفر وإصدار سناب تيوب الأحمر، وهذا بعد التطور الذي شهده هذا التطبيق المشهور في العالم العربي الرائع في مجال تحميل الفيديوهات.


    سناب تيوب الأحمر سبق سناب تيوب الأصفر

    إن تطبيق سناب تيوب الأحمر ينتمي إلى الإصدارات السابقة لسنة 2018، فيما ينتمي سناب تيوب الأصفر إلى أخر إصدارات التطبيق، وبالتالي يعتبر سناب تيوب الأصفر متميز بميزات أكثر من الإصدار الذي سبقه ولا يتميز عنه باللون فقط.

    الصفات الأساسية لتطبيق سناب تيوب بإصداريه:

    -         القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو في العديد من الصيغ.
    -         تنزيل مباشر لملفات الصوت والموسيقى بتنسيق MP3
    -         توفره على خاصية البحث عن مقاطع الفيديو بواسطة الكلمات الرئيسية.
    -         القدرة على إدارة مختلف الملفات التي يتم تنزيلها بواسطته.
    -         يستطيع تحميل مقاطع الفيديو من عشرات المنصات الخاصة بالفيديو مثل( YouTubeو Vimeo و Instagramو Vevo و Facebook و LiveLeak و Twitter وMetacafe ... ) وأكثر من هذا.

    ومن بين المزايا الرئيسية لسناب تيوب هي البساطة في تصميم واجهته، والتي تسمح لأي شخص باستخدامها بدون تعقيد، وهذا حتى دون أن تكون له معلومات واسعة حول استخدام الأجهزة التكنولوجية مثل الجولات الذكية والأجهزة اللوحية.

    كيف يمكن تحميل سناب تيوب الاحمر وسناب تيوب الاصفر

    أما بالنسبة لتحميل تطبيق SnapTube من متجر جوجل بلا الخاص بتطبيقات الاندرويد، فهذا للأسف غير ممكن.
    لأن البرنامج ينتهك إرشادات جوجل الخاصة بالحقوق، وشروط نشر التطبيقات على مجر جوجل بلاي الرسمي، لكن الحل المعد لهذا هو تحميل ملف APK الخاص بتطبيق سناب تيوب من مواقع التحميل البديلة مثل Malavida وموقع سناب تيوب الرسمي، تجد في الأسفل روبط  مباشرة لتحميل سناب تيوب الأحمر والأصفر.

    إرسال تعليق



    شارك المقال مع أصدقائك