تحميل برنامج فيد ميت للكمبيوتر وتشغيله عليه بكل سهولة

تحميل برنامج فيد ميت للكمبيوتر وتشغيله عليه بكل سهولة
    تحميل برنامج   vidmate للكمبيوتر، تطبيق فيد ميت، تحميل برنامج فيد ميت للكمبيوتر، برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، download vidmate for pc، تحميل تطبيق فيد ميت، فيد ميت،
    رغم أنه لدينا ملايين مقاطع الفيديو على اليوتيوب والديلي موشن وغيرها من منصات الفيديو المختلفة، ويمكننا الوصول إليها مثلما نريد، إلا أن الكثيرين يعشقون تطبيقات وبرامج تنزيل الفيديوهات مثل برنامج فيد ميت.
    حيث يعد برنامج Vidmate أحد أكثر التطبيقات شعبية على جولات الاندرويد، وهو ينافس برامج أخرى مثل TubeMate و  nap tubeوينجح في نظر الكثيرين في ذلك فهو يتميز بالتوافق مع خدمات عدة، والقدرة على استخراج الملفات الصوتية.
    ونظرًا لكون هذا التطبيق يلاقي ناجحًا كبيرا لدى المستخدمين العرب، يبحث الكثيرون عن طرق لتحميل برنامج فيد ميت للكمبيوتر وعلى أنظمة التشغيل الأخرى غير الاندرويد على الرغم من عدم وجود إصدارات رسمية، خاصة بـ iPhone و Windows.


    نبدة حول برنامج فيد ميت

    يعتمد الأغلبية في تحميل مقاطع الفيديو على تطبيق سناب تيوب على هواتف الاندرويد في اغلب الأحيان لكن هناك تطبيق لا يقل أهمية عن سناب تيوب يقوم بهذه الوظيفة، حيث يعد تطبيق vidmate من أهم التطبيقات يمكن استعمالها لتحميل الفيديوهات على جولات الاندرويد.
    فالتطبيق يتجاوز أهم المشاكل التي تواجه الكثير من المستخدمين خلال محاولتهم تحميل الفيديوهات من مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر يوتيوب... ويجعل من تحميل مقاطع الفيديوهات من هذه المنصات شيء سهل.

    لقد تمكن برنامج فيد ميت من تحقيق نجاح كبير في مجاله بسرعة لأنه من البرامج التي يمكنها أن تنفذ هذه المهمة بشكل بسيط وسريع وتعمل على تحميل الفيديوهات على الأجهزة المحمولة من معظم المنصات المعروفة.

    إن تطبيق فيد ميت يعتبر واحد من أهم التطبيقات التي يمكن استخدامها بشكل بسيط لتحميل الفيديوهات
    بعدة صيغ مختلفة والتطبيق يملك أيضا ميزات تشبه ميزات برنامج دونلود مندجر لتحميل الملفات فهو يتأقلم مع سرعة الشبة والانخفاض والارتفاع في صبيب الانترنت والانقطاعات التي يمكن ان تحدث أثناء التحميل.
    كما يتيح التطبيق اختيار الجودة المطلوب لتحميل مقاطع الفيديو من خلالها لكي يتمكن المستخدم من تحميل الفيديو بسرعة وبصوره مقبولة كما أن هذا برنامج vidmate  يتميز بأنه يقوم بتحميل الفيديوهات من مختلف منصات شبكات التواصل الاجتماعي.
    ويقوم بتنزيل الفيديوهات من الفيسبوك واليوتوب وحتى تيك توك بكل بساطة وبخطوات سريعة.

    لهذا يريد الكثيرون تحميل برنامج فيد ميت للكمبيوتر لأنه تطبيق متميز في خصائصه وفي قدراته على  تحميل الفيديوهات من على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو يمتلك ميزة لا تتوافر في الكثير من برامج تحميل مقاطع الفيديو المعروفة والمستخدمة من قبل رواد الانترنت العرب.

    كما أن برنامج vidmate هو تطبيق مجاني ويتميز بخصائص ومميزات التطبيقات المدفوعة التي تقوم بتحميل الفيديوهات من على مواقع المواقع التواصل الاجتماعي المشهورة، وهو مجاني بشكل كلي فهو لا يطلب الاشتراك بمقابل بعد فترة، ولا يقدم مجرد فترة تجريبية وفقط.


    فيديو توضيحي لكيفية تحميل وتثبيت فيد ميت للاندرويد من الموقع الرسمي:




    مميزات برنامج فيد ميت

    نحن أمام برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت بشكل عام وليس برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر فقط  وهذه أهم مميزاته:

    1- له القدرة على تنزيل ما يصل إلى 100 فيديو مختلف في ذات الوقت.
    2- هو متوافق مع عدة صيغ مختلفة: MPG ، 3GP ، AVI ، MP4 ، MKV ، FLV و WMV.
    3- يتوفر على ميزة التوقف المؤقت عن تنزيل مقاطع الفيديو.
    4- يستطيع تنزيل مقاطع فيديو يزيد حجمها عن 30 جيجابايت.
    5- بإمكانه تشغيل مقاطع الفيديو، التي ينزلها من التطبيق الخاص بك.
    6- القدرة على البحث في مقاطع الفيديو على التطبيق واستكشاف النتائج.
    7- يستطيع برنامج فيد ميت تنزيل مقاطع الفيديو في الخلفية.
    6- وفي النهاية يتميز بواجهة جميلة وبسيطة.


    تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر:

    إن تحميل برنامج فيدميت للكمبيوتر رغم أن البرنامج غير معد لذلك ممكن، لكن الامر يتطلب أن يتم قبل ذلك تحميل محاكي للاندرويد وتثبيته على الكمبيوتر ثم بعد ذلك تنزيل برنامج فيد ميت على المحاكي والعمل عليه.
    للإشارة برنامج محاكي الاندرويد هو برنامج يعمل على خلق بيئة شبيهة ببيئة نظام الاندرويد الموجودة على الهواتف الذكية وذلك على مختلف أنظمة ويندوز المعروفة، وهناك عدة برامج محاكات الاندرويد معروفة:

    خطوات تحميل برنامج فيد ميت للكمبيوتر 2019 وتشغيله عليه:

    حتى تتمكن من الاستفادة من برنامج فيد ميت على الاب توب أو الحاسوب بشكل عام عليك إتباع الخطوات التالية:

    1- تحميل محاكي اندرويد يناسب جهاز الكمبيوتر الذي تملكه.
    في هذه الخطوة لديك خيرين إما تحميل برنامج NoxPlayer والذي ينصح به موقع رأي عربي، أو دخول مقال على موقع راي عربي يشرح محاكيات الاندرويد ويقدم أحسنها لك لكي تختار ما الذي يعجبك.

    رابط تحميل محاكي الاندرويد NoxPlayer 
    رابط موضوع تحميل أفضل محاكيات الاندرويد للكمبيوتر

    2- تنصيب محاكي الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    3- تحميل برنامج فيد ميت من رابط مباشر وتنصيبه على المحاكي فقط بسحبه بالفئرة على المحاكي.

    رابط تحميل برنامج فيد ميت للكمبيوتر

    4- انتهت عملية تحميل برنامج فيد ميت للكمبيوتر ويمكنك الان الاستفادة من كل مزاياه على الحاسوب.

    إرسال تعليق




    شارك المقال مع أصدقائك