شاهد ما هو الشيئ الغريب داخل هذه الصورة؟

    افضل كاميرا لاخذ اجمل الصور الطبيعة وطيورها الغريبة

    صنعت صورة لشجرة، حالة من الدهشة والحيرة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أن أفاد المصور الذي قام بالتقاطها إن بأنها تضم حيوانا لم يستطع الأغلبية ممن شاهدو الصورة أن يروه.

    الصورة نقلها موقع "مانشستر إيفنينغ نيوز"، وأوضح أن المصور بول بيش تحدى من رأوا صورته بأن يعرفوا المكان الذي يوجد فيه الطائر الغريب على الصورة.

     وجعل لون الطائر الكستنائي المشابه للون جذع الشجرة من الصورة غير واضحة ومن الصعب اكتشاف الطائر المختفي بين ثنايا جذع الشجرة.

    صاحب الصورة كشف لمتابعيه أنه عانى كثيرا وهو يراقب ويتعقب بكاميرته الخفية الطائر الغريب عندما كان ينتقل بين أشجار الغابة  ويهرب منه عدة مرات واختفى بشكل مثير بين الأشجار، وبفضل لون ريشه كان من الصعب رأيته.

    إنتقل إلى الصفحة الموالية عن طريق زر التالي في الاسفل لإكتشاف صورة الطائر المتخفي: 

    طائر غريب يختفي في صورة
    صورة البومة على جذع الشجرة

    رواد شبكات المواقع الاجتماعية مثل الفايس بوك والانستقرام، أكدوا أنهم احتاجوا إلى وقت طويل حتى تمكنوا من تحديد مكان الطائر الغريب ونوعه فهو طائر "البومة" رغم أن البعض ضن أنه طائر السمان، فيما اعترف أخرون بعجزهم عن إيجاده وقالوا إنهم لم يستطيعوا معرفة موقعها إلا بعدما عرفه ذوو النظرة الثاقبة وأشاروا إلى مكانها في التعليقات.

    الأكيد في الأخير أن المصور يملك أفضل الكاميرات الاحترافية بعدسة قوية حتى تمكن من أخذ أجمل الصور لهذا المشهد الغريب لحياة طائر البومة الغريب الاطوار والذي تحاك حوله العديد من الأساطير.

    المصدر: مانشستر إيفنينغ نيوز


    إرسال تعليق