بعد التداوي ببول البعير أمريكية تشرب بول كلبها لسبب غريب !!!


    بعد كل الجدل الذي يظهر بين الفينة والأخرى حول ظاهرة شرب بول البعير في الخليج العربي، وكل 
    الاشمئزاز الذي تواجه به هذه الظاهرة رغم التبريرات العلاجية والدينية التي يقدمها ممارسوها، ظهرت في الآونة الأخيرة على موقع فايسبوك فتاة تدعي أنها تشرب بول كلبها وأن ذلك ساعدها في التخلص من حب الشباب وزيادة نظارة بشرتها.

    المرأة الامريكية ظهرت على صفحتها بالفيسبوك في فيديو وهي تأخذ كوبًا بلاستيكيًا، وتقوم بجمع البول من كلبها قبل أن تشربه بالكامل خلال دقيقة ونصف بشكل عادي وكأنها تشرب الكوكاكولا!!!

    تابع قراءة المقال بالإنتقال إلى الصفحة التالية:


    الأنسة الغريبة الأطوار راحت تبرر سلوكها المثير للاشمئزاز بالتأكيد على أن بول الكلب يحتوي على العديد من الفيتامينات وأكثر من 10 غرام من الكالسيوم المفيد لجسم النساء!!! (وكأن كل مصادر الفيتامينات والاملاح الطبيعية والصناعية قد اختفت من على وجه الأرض ولم يتبقى إلا بول الكلاب).
         إقرأ أيضا: سرة البطن تكشف عمرك المتوقع ونوع شخصيتك
    هذه المرأة إدعت أيضا أن بول الكلاب ساعدها على التخلص من الاكتئاب بعد أن كانت حزينة بسبب انتشار حب الشباب على وجهها وأضافت أنه يعالج حتى مرض السرطان!!!

    علاج البشرة ببول الكلاب


    علاج بثور البشرة بالبول

    تابع إلى الصفحة التالية:

    الأكيد أن هذه الفتاة مجنونة وتملك قدرة كبيرة على الاستمتاع بالأشياء المثيرة للاشمئزاز، أما من الناحية الموضوعية فقد عرف قديما العلاج بالبول البشري أو الحيواني للعلاج في حضارات مثل الصينية والفرعونية واليونانية، لكن هذا كان قديما عندما كانت العلوم الطبية بسيطة وكان الانسان يتشبث بأمل العلاج بأي شيء يضن أنه قد يزيل عنه مرضه.

    أما في عصرنا الحالي فقد غير التقدم العلمي الكثير من الأمور، وأصبح العلماء يعرفون أن البول يحتوي العديد من السموم والأحماض التي تتخلص منها أجسام الكائنات الحية، لهذا من غير المنصوح أبدا الاقتداء بهذه الفتاة الامريكية.

    بول الكلاب يزيد من نضارة البشرة ويزل البثور وحب الشباب

    إرسال تعليق