جوال سوني الجديد Xperia XZ3 : السعر والمواصفات

جوال سوني الجديد Xperia XZ3 : السعر والمواصفات

     جوال سوني الجديد Sony Xperia XZ3

    Xperia XZ3هو جوال سوني الجديد حسب أخر الشائعات التي تفيد أن الشركة ستُعلن عن هذا الهاتف في أخر شهر أغسطس 2018، وتُشير الصورة المُسربة للهاتف الذكي على الانترنت بأن Xperia XZ3 ربما يضم كاميرا خلفية واحدة فقط.
    بعد أن كانت بعض التقارير قد كشفت أن جوال سوني الجديد سينتج بكاميرا مزدوجة كما هي الموضة في الفترة الأخيرة في عالم الجوالات الجديدة، لكن سوني على ما يبدو تفضل حجز الكاميرا المزدوجة للإصدار Premium من ،XZ3الجميل في هذه الكاميرا الوحيدة، أنها ستكون مزودة بمستشعر قوي بـ 48 ميجابكسل.

    التسريبات الأولية أفادت أيضا أن جوال سوني الجديد سيكون بحجم 5.7 إنش و بأبعاد 18:9 و بشاشة LCDأنيقة بدقة FH منحنية على الأطراف، و من المتوقع أن يحتوي Xperia XZ3 على 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و قدرة تخزينية تناهز الـ 64 غيغابايت، و كذا بطارية جيدة بسعة 3240 ملي-أمبيرعلى الأقل، في الخلف سيزود بمستشعر بصمة دائري، كما سيزود بمعالج من نوع Snapdragon 845  و يجهز بمعالج رسومي من نوعAdreno 630، وسيزود Xperia XZ3 بفتحة micro SD قادرة على دعم بطاقات تصل سعتها إلى 512 غيغابايت.

    أما سعر جوال سوني الجديد فسيتراوح ما بين 799 أورو و849,99 أورو في أوروبا، في إنتظار كشف سعر هذا الجوال الجديد في الدول العربية.

    هذا وتحتل سوني اليابانية المرتبة العاشرة عالميا في سوق الجوالات، وتعمل في الأونة الاخيرة على محاولة الصعود من جديد في الترتيب العالمي بإطلاقها سلسلة إكسيبريا XZ الجديدة، وهي تخطط للتركيز على إنتاج الهواتف الذكية الراقية مثل أخر إصدارتها Sony Xperia XZ3.

    رابط موقع الشركة اليابانية بالعربية لتعرف على أخر جوالات سوني الجديدة.


    إرسال تعليق




    شارك المقال مع أصدقائك