القائمة الرئيسية

الصفحات

أتقن فن إعلانات الفيسبوك باتباع هذه النصائح الستة

تم التحديث الأخير في 20 أكتوبر 2021 بحلول روفاميديا

ستسمع غالبًا أشياء تسويقية مثل ، “عندما تنفق أكثر ، سيعرض Facebook إعلانك للأشخاص الذين من المرجح أن يشتروا ، لذلك نشجعك على إنفاق المزيد على الإعلانات.”

أين

“عليك أن تنفق على الإعلانات أكثر مما ينفقه الرجال للتغلب عليهم والحصول على نتائج أفضل”

كلتا العبارتين أعلاه عبارة عن نكات كاملة وليست صحيحة إلى حد كبير.

المصيد

لم أكن أبدًا شخصًا يؤمن بأي شيء حتى أجريت بحثًا مناسبًا وعرفت الحقيقة بنفسي.

ترى ، لا أحد ينفق مبالغ ضخمة على الاعلانات باستثناء أنهم أجروا سلسلة من اختبارات الانقسام وأكدوا أن الاختبار الذي قاموا بتشغيله بالفعل هو أفضل حملة.

في البداية ، يقومون بتشغيل هذه الإعلانات بمبلغ صغير ، على سبيل المثال 10 دولارات و 50 دولارًا و 100 دولار على إعلانات اختبارية متنوعة لمعرفة تصميم الإعلان الذي يعطي أفضل عائد على الاستثمار.

لذلك ، لا يوجد مسوق ذكي ينفق مبالغ ضخمة في البداية على الإعلانات. يجب عليهم أولا اختبار المياه.

سيؤدي الإنفاق بشكل كبير على الإعلانات إلى زيادة عدد الأشخاص الذين ستصل إليهم إعلاناتهم (التوسع بحكمة).

لكن بحلول ذلك الوقت كانوا يعرفون بالفعل أن الإعلان مربح.

أكثر من ذلك ، لقد قرأت مقالات قال فيها بعض الأشخاص أنه يجب عليك تشغيل إعلانك لمدة 3-5 أيام لمعرفة ما إذا كان مربحًا أم لا.

أنا حقا لا أصدق ذلك. في 90٪ من الحالات ، ينتهي بك الأمر بخسارة المال.

تقنية التكرار

هناك تقنيات بسيطة لمعرفة ما إذا كان إعلانك سيكون مربحًا أم لا في الـ 24 ساعة الأولى بعد عرض هذا الإعلان. أنت فقط بحاجة إلى فهمهم.

الآن في توسيع نطاق الحملات قرأت أنك تحتاج فقط إلى تكرار الحملة وزيادة الميزانية.

لا أعتقد أن هذه الطريقة فعالة على الإطلاق. لا يمكنك استخدام نفس التصميم الذي استخدمته بالضبط عند اختبار إعلانك لاستخدامه وتنميته أيضًا. إذا كان الأمر كذلك ، فسيتم مشاهدة حملتك من قبل أولئك الذين رأوها من قبل. وسيؤدي هذا إلى زيادة كبيرة في التكلفة لكل نتيجة.

نصيحتي للجميع هي استخدام نفس الصورة / الفيديو ، ونفس الجمهور ، ونفس نص الإعلان ، ونفس الموضع ، ولكن الشيء الوحيد الذي يغيرونه هو العمر.

هذا هو زيادة النطاق المحتمل قليلا.

سيسمح هذا للحملة بالانطلاق بشكل صحيح وتحقيق النتائج المرجوة بالفعل (هذه الطريقة دقيقة بنسبة 98٪).

أخيرًا ، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون بالفعل ، فكلما زاد إنفاقك على الإعلان ، زادت التكلفة لكل نتيجة. هذه هي الحقيقة للأسف.

الفيسبوك بعد أموالك

يدرك Facebook أنك تريد استنفاد هذه الميزانية في تلك اللحظة بالضبط ، لذا فإن ما يفعلونه هو زيادة تكلفة الإعلان أكثر من اللازم. (فقط اذهب معها)

هذا هو السبب في أن مضاعفة الإنفاق الإعلاني لا يعني أنك ستحصل على ضعف النتائج. هذا يعني فقط أن إعلانك سيصل إلى المزيد من الأشخاص ويزيد من نتائجك اليومية.

فلماذا تزيد إعلاناتك ، قم بزيادتها بحكمة.

أتمنى أن تكون قد تعلمت شيئًا.

دعني اعرف اذا فعلت

  • Uchechukwu Ajuzieogu هو مؤلف ومدون وباحث ومسوق C-Digital ورائد أعمال ومساهم في Rova Media Digital ومعلم يتمتع بخبرة واسعة في تطبيقات التكنولوجيا. عندما لا يكتب ، يتسكع مع كلابه ويلعب لعبة Minecraft


#أتقن #فن #إعلانات #الفيسبوك #باتباع #هذه #النصائح #الستة

المصدر

reaction:

تعليقات