القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد أجمل 10 ممثلات من بوليوود؟

في السنوات الأخيرة ، اصبحت السينما الهندية تحتل مكانة كبيرة في المقدمة وشهدت نقلة نوعية واحترافية من حيث نوع وجودة الأعمال الفنية المقدمة للجمهور ، والتي تمكنت من إفتكاك مكانة في قلوب المشاهدين في جميع أنحاء العالم. 

 ومع كل هذه الشهرة التي جلبتها بوليود للمثليين فيها برزت هناك منافسة فنية قوية بين أجمل نجوم بوليوود الذين عملوا بجد من أجل نجاحهم وكسب ثقة الجماهير ، وحقيقة أنهم ليسوا جميلين فحسب ، بل موهوبين أيضًا ، ولنتحدث اليوم عن قائمة اجمل نجوم بوليوود:

ديبيكا بادكون

وُلدت عارضة الأزياء والممثلة الهندية ديبيكا بادوكون عام 1986 ، وهي واحدة من أهم الممثلات في بوليوود ، حيث ظهرت في العديد من الأفلام وفازت بالعديد من الجوائز ودخلت قائمة فوربس لأكثر النساء جاذبية في العالم.

كانجانا رانوت

في 23 مارس 1987 ، ولدت الممثلة الهندية الشهيرة كانجانا رانوت ، وخلال مسيرتها الفنية المزدحمة ، جسدت كانجانا حياة أشهر الشخصيات الهندية مثل شخصية الممثلة “مونيكا بيدي” في فيلم Gangster ، و شخصية الممثلة بارفين بابي في فيلم “Woh Lamhe” بالإضافة إلى شخصية الممثلة الراحلة مادوبالا في فيلم “Once Upon A Time In Mumbai” أما انطلاقة فنية فتحت لها أبواب الشهرة والأضواء. ، كان ذلك من خلال فيلم “الملكة” ، ويتوقع المزيد والمزيد من إبداعاتها.

أنوشكا شارما

نشأت أنوشكا شارما في أسرة عسكرية ، حيث عمل والدها ضابطًا بالجيش ، ودرست أيضًا في المدارس العسكرية حتى المدرسة الثانوية ، ومنذ صغرها قررت العمل في مجال عرض الأزياء ومن هناك انطلقت في عالم التمثيل ، وحصلت أنوشكا على لقب امرأة العام من قبل مجلة جي كيو.

بريانكا شوبرا

ولدت بريانكا شوبرا عام 1982 في قرية صغيرة تسمى جامشيدبور في الهند ، وخلال شبابها كانت تحلم بأن تصبح طبيبة نفسية أو مهندسة ، لذلك أرسلها والدها للدراسة في الولايات المتحدة. اللقب وأصبحت ملكة جمال العالم لعام 2000. بعد ذلك مباشرة ، قررت ترك المدرسة ودخول عالم المسرح.



علياء بهات

بدأت الممثلة والمغنية الهندية علياء بهات حياتها المهنية في بوليوود في عام 2012 ، وتعد عليا واحدة من الممثلات الهنديات الأكثر حيوية ونشاطاً وجمالاً حيث تشع بالطاقة والحب والإبداع في أفلامها. تم اختطافها ووقعت في حب آسرها.

كاترينا كيف

كاترينا كايف عارضة أزياء وممثلة بريطانية من أصل هندي. ولدت عام 1983. بسبب رحلات والدها المتكررة ، لم تذهب إلى المدرسة وتعلمت في المنزل معظم حياتها. أمضت كاترينا حياتها بين الصين وسويسرا وفرنسا واليابان ، وانتقلت إلى بريطانيا في سن الرابعة عشرة قبل أن تعود. تقيم في الهند وتعمل في عرض الأزياء ثم المسرح.

شرادا كابور

إذا كنت معجبًا جيدًا بالسينما الهندية ، فيجب أن تعرف عائلة كابور الشهيرة ، التي يعمل الكثير منها في بوليوود ؛ ولدت شرادا كابور عام 1983 ودخلت بوليوود بفيلم Teen Patti.

سوناكشي سينها

سوناكشي سينها هي واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في بوليوود ، ولدت في عام 1987 ومنذ أن كانت صغيرة تحلم بمهنة التمثيل ، وسوناكشي هي واحدة من القلائل المحظوظين الذين حققت وظيفتهم السينمائية الأولى نجاحاً باهراً ، سواء من حيث التمثيل. الإيرادات ووفقًا لآراء النقاد ، حتى هذا الوقت يمكن اعتباره فيلمًا Dabangg هو السمة المميزة للسينما الهندية.


سونام كابور

بدأت سونام كابور العمل في بوليوود كمساعد للمخرج الهندي العظيم سانجاي ليلا بهنسالي وفي ذلك الوقت لم تخطط سونام أبدًا للعمل كممثلة على الرغم من كونها جزءًا من عائلة كابور الكثيرة.من ألمع نجوم بوليوود الذين حاولوا كثيرًا إقناعهم . لقد تصرفت لكنها لم تنجح. في النهاية ، تمكن المخرج سانجاي من إقناعها ، وحتى دخلت سونام عالم المسرح ، قررت أن تفقد أكثر من 30 كيلوغرامًا من وزنها.

جاكلين فرنانديز

جاكلين فرنانديز هي ممثلة سريلانكية وعارضة أزياء من أصل هندي. ولدت جاكلين في كولومبو ، سريلانكا ، وعاشت معظم حياتها في البحرين ، حيث درست في كلية الإعلام قبل أن تعود إلى سريلانكا وظهرت في برنامج ملكة جمال سريلانكا للتأهل لمسابقة ملكة جمال العالم والفوز بجائزة اللقب في عام 2006.

#هل #تعرف #معنا #أجمل #ممثلات #من #بوليوود 

مصدر الموضوع

reaction:

تعليقات