القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة "فيسبوك" تكشف أنها تريد صرف المراهقين عن "المحتوى الضار"

 

شركة فيسبوك


كشفت مؤسسة فيسبوك أنها تستعد لتطبيق تدابير جديدة في تطبيقاتها  لإبعاد المراهقين عن المحتوى الضار، بينما يحقق المشرعون الأمريكيون في تأثير تطبيقات الشركة على الصحة العقلية للشباب.

 حيث أعرب نائب رئيس الشركة للشؤون العالمية، نك كليج، عن انفتاح الشركة على فكرة منح المنظمين حق الوصول إلى خوارزمياتوو Facebook المستخدمة للوصول إلى المحتوى من جمهور أوسع في بيان لـ CNN. 

وكشف عن النقاط الأهم في جلسة استماع للجنة مجلس الشيوخ الأمريكي فيما يتعلق بإصدار وثائق الكشف عن النقاط الرئيسية في جلسة استماع للجنة مجلس الشيوخ الأمريكي على وثائق فيسبوك التي تم إصدارها عندما كانت خوارزميات فيسبوك أشخاصًا كانوا يبنون مبنى الكابيتول في 6 يناير للهجوم، وأضاف بأنه «لا يستطيع الإجابة على هذا السؤال». 

كما أشار إلى «ان الخوارزميات تحتاج الى مراجعة من خلال اللوائح حسب الضرورة حتى يمكن ان تتماشى ما تقول انظمتنا انها تحتاج الى القيام به مع ما يحدث بالفعل». وقال: «سنقدم شيئًا أعتقد أنه سيحدث فرقًا كبيرًا لأنه إذا كانت أنظمتنا ترى أن المراهق يزحف مرارًا وتكرارًا إلى نفس المحتوى، والذي قد لا يفيدهم، فسوف ندفعهم لمتابعة محتوى آخر».

 «بالإضافة إلى ذلك، ستقوم الشركة بإنشاء شيء يسمى (خذ استراحة) حيث أننا سنجعل المراهقين يأخذون استراحة من تصفح Instagram»، قال. جاءت تعليقاته بعد أيام من إدلاء الموظف السابق في فيسبوك فرانسيس هوغن بشهادته في مبنى الكونغرس كيف أغرت الشركة المستخدمين بمواصلة التصفح، وهو ما يضر بالسلامة العقلية للشباب. 

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات