أغرب 12 صورة لسيارات مركونة بشكل عجيب !

    ركن السيارات المبتدئين


    تعاني العديد من المدن العربية من صعوبة ايجاد أماكن لركن السيارات فيها، بسبب اعدادها الكبيرة وتركز النشاطات في احياء معينة منها والمشكل قد يكون أكبر في العديد من المدن الأخرى عبر العالم وحتى في الدول الغربية المتطورة.
    حيث يكون المشكل أيضا في كثير من الأحيان الثمن الغالي لأماكن ركن السيارات خاصة في الاحياء التجارية المرموقة حيث الأسواق والتي يتوافد عليها الكثير من الزوار مثل ما هو الامر في سوق أبو ضبي أو باقي الاسواق الخليجية.

    ولهذا يجد السائقون عبر العالم أنفسهم في حاجة لإيجاد افكار ابداعية عجيبة وطريفة في بعض الاحيان لركن سيارتهم مهم كلف الثمن ومهما كان وضعها غريب وحتى في كثير من الاحيان يتجاوز القانون.

    لكن من جانب أخر قد نجد سيارات تركن بشكل خطاء تماما وغريب وغير مقبول بدون أن يكون لهذا أي مبرر، فحتى في حال وجود متسع من المساحة في أماكن الركن تجد البعض يركنون سيارتهم بشكل لا يحترم إشارات المرو ولا حق الاخرين في الطريق. ربما لأنهم يجدون صعوبة في ركنها بالشكل الصحيح أو ربما لانهم باختصار مجانين.

    وفي هذا المقال مجموعة من السيارات المركونة بشكل غريب من مختلف أنحاء العالم، أولها ترونها في الاعلى، ففي الصورة لم يجد صاحب البيام دبليو الفاخرة أين يركن سيارته إلا تحت الجرافة الخطيرة هذه.

    للمتابعة باقي صور ركن السيارات العجيبة انتقل الى الصفحة التالية:

    ركن السيارات بشكل غريب


    هذه السيارة رباعية الدفع من علامة فولكس فاجن فوكس تيجوان كما تبدو، ركنها صاحبها في مكان وضع حاويات القمامة فلم يكن من عامل النظافة الإ أن رتب حاويات القمامة حولها بهذا الشكل المنسق لأنه ياباني على ما يبدو ويحب أن يكون كل شيئ مرتب.
    على كل حال السيارة الألمانية رغم انها ليست بورش لكنها تستحق أحترام أكبر، وليس ركنها في المكان المخصص لزبالة. 


    ركن السيارات بشكل عجيب للمبتدئين

    صاحب هذه السيارة البيضاء يبدو أنه من جهة سائق ماهر جدا لأنه استطاع أن يحشر سيارته في هذا المكان، ومن جهة اخرى ربما هو ضعيف البنية و قصير جدا حتى استطاع أن يخرج من سيارته فحسب الصورة مستحيل فتح باب السيارة من أجل الخروج منها، الفرصة الوحيدة للخروج هي عبر النافذة.




    هذا ما يسمى بالتفكير خارج الاطار، صاحب هذه السيارة القديمة ربما معارض لطريقة ركن السيارات بالشكل التقليدي، ووجد أن ركنها بهذا الشكل أحسن، لكن المؤسف أنه تعدى على حق المشات في الرصيف.






    ركن السيارات الفاخرة بشكل عجيب

    ربما هذه ليست سيارة بي أم دبليو الفئة السابعة لكنها تبقى في النهاية سيارت بي ام دبليو حتى وإن كانت قديمة وتستحق احترام أكبر من قبل صاحبها، وليس ركنها هكذا على نصف جدار منحني بهذا الشكل المضر للسيارة وللمارة عبر الرصيف أيضا.

    ركن السيارت في حظيرة السيارات

    يبدو أن صاحب سيارة الجيب أراد أن يأخذ مكانه كاملا حسب ما تحددها علامات الركن على الارض، في حين أن الجي أم السي الضخمة بجانبها تجاوزت المكن المحدد لركنها بشكل غريب رغم  أن مكان الركن فارغ، ربما صحبها يتصور سيارته أكبر من حجمها بكثير كما يفعل الكثيرون في مدننا العربية، ويقودها ويركنها على أنها في حجم شاحنة في خياله.


    ركن السيارات بالتفصيلة

    الظاهر أن احدهم أراد أن يعلم صاحب هذه السيارة الامريكية القديمة درسا في كيفية ركن السيارات بالشكل الصحيح، فأعاد من أجله رسم خط تحديد حيز ركن السيارات فقط من أجله كما كتب له على الطريق.

    ركن السيارت بشكل غريب

    هنا جيب أخرى تتحدى صاحب سيارة البي ام دبليو الذي ركن سيارته بهذه الطريقة غير العادية، حتى يمنع ربما أي أحد من الركن بجانبه بشكل قريب جدا وخدش سيارته الجميلة، لكن صاحب الجيب أراد غير ذلك.


    ركن السيارات في الاماكن غير مخصصة لذلك

    درس رائع بالملصقات لصاحب هذه السيارة غير معروفة العلامة، لأنه تعدى على المكان المخصص لركن المعوقين لسيارتهم، عقاب بطريقة فنية لا.

    ركن السيارات ليس لعبة


    معضمنا يشتاط غضبا عندما يتجه لركوب سيارته في حظيرة شبه خالية، لكن أحدهم يلتصق بسيارتك بشكل مستفز، صاحب السيارة في وسط هذه الصورة يبدو أن سيارته تجذب السيارات الاخرى للركن بجانبها مثل المغنطيس، وأكيد أنه سيكون في قمة الغضب عندما يرها محتجزة بهذا الشكل العجيب.


    ركن السيارات ليس بالعبة


    يبدو الشخص على الصورة في حيرة من ما يرى هل صاحب السيارة البيضاء ركنها فوق السيارة الحمراء أم أن العكس هو الذي حدث، سؤال أكيد لن يجيب عنه إلا الخبراء في ركن السيارات.


    ركن السيارة بشكل ذكي لكن غريب

     صاحب هذه السيارة السوداء هو الأذكى على الاطلاق في هذه المجموعة، فقد وجد الحل لعدم التعدي على مكان الركن المخصص لصاحب المنزل لكنه يكاد يدخل الى منزله بسيارته، غريبون هم بعض البشر في تذاكيهم في كثير من الاحيان.

    في النهاية أكيد أن الكثيريين من أصحاب السيارات على الصور بحاجة لدروس لتعلم ركن السيارة، وربما حتى الى دروس لتعلم قيادة السيارة، والأهم  هو أن الكثيريين بحاجة لدروس لتعلم إحترام حق الأخرين في الطريق، وهذا ما لن تعلمه أي مدرسة لتعليم قيادة السيارات. 

    إرسال تعليق


    شارك المقال مع أصدقائك