اختر أفضل تطبيق رسم من هذه المجموعة الرائعة

    ، رسم,تطبيق,تطبيقات,تعلم الرسم,افضل تطبيق,افضل تطبيق رسم,افضل تطبيقات الاندرويد,تعليم الرسم,تطبيق رسم,الرسم,تطبيقات رسم,تطبيق للرسم,تطبيق تعلم الرسم,كيف ارسم,أفضل تطبيق رسم,تطبيق اندرويد,اندرويد,فوتوشوب للاندرويد,افضل تطبيبق رسم,افضل تطبيق للرسم، من أفضل تطبيقات الرسم على الاندرويد



    الكثير منا ربما يهوى الرسم ولكن لا يملك المهارة اللزمة لإبداع رسوم جميلة بما فيه الكفاية، إن كنت من هؤلاء فأنت في المقال الصحيح. فسنقدم لك في هذا المقال البسيط مجموعة من تطبيقات الهاتف الذكي الممتازة تعمل على بيئة الأندرويد ومختصة بالرسم، ويمكنك أن تختار منها أفضل تطبيق رسم يناسبك.

    فهذه المجموعة من أقوى التطبيقات الخاصة بالرسم يمكنها أن تقدم لك المساعدة بشكل فعال حتى تتمكن من تحسين مهاراتك في الرسم وتبهر أصدقائك وبرسوماتك المتقنة، أكيد أنك لن تتحول الى "بيكاسو" الرسم بتطبيقات اندرويد، لكنك ستتحكم بشكل أكبر في تقنيات الرسم الأساسية، وهذا بدون أن تتعب كثيرا في البحث على متجر جوجل عن تطبيقات الرسم، لأن العديد منها فيه محدودة المميزات ولا تفي كثيرا بالغرض.

     أفضل تطبيقات الرسم على الاندرويد


    تطبيق "WeDraw"

    هذا التطبيق ممتاز لإشباع رغبتك الفنية في الرسم، فهو يعطيك المجال لرسم عدد من الشخصيات الكرتونية المشهورة والمحبوبة، وهو يطرح عليك عدة نماذج رسومات مستلهمة من شخصيات الانيمي والمناجا وألعاب الفيديو بالإضافة الى رسومات معيارية متداولة.

    التطبيق بسيط من ناحية طريقة استعماله، فكل رسمة مقسمة الى 20 مرحلة محددة يجب عليك تجاوزها واحدة بواحدة حتى تنهي الرسمة الكلية، ورغم أن معظم الصور معقدة التفاصيل لكنها تبدو رائعة في النهاية وإنهائها يعطيك الشعور بأنك أنجزت رسمة مميزة وصعبة.

    تطبيق " ArtFlow"

    هذا التطبيق هو أشهر تطبيق رسم في رأي الكثيرين، فهو مرفق بالعديد من الخصائص والميزات الضرورية والكمالية التي يحتاجها عاشق الرسم، وهو يتيح لك تحول رسومك الخيالية الى واقع افتراضي على هاتفك الذكي ثم إلى واقع حقيقي على ورقة.

    كما أن " ArtFlow" مزود بحوال 70 ريشة رسم متنوعة، وهو متاح لتنزيل مجاني على متجر التطبيقات الخاص بجوجل "google play".  

    تطبيق "How to Draw"

    هذا التطبيق تم بنائه على نفس مبدئ تطبيق WeDraw لكنه يتميز بواجهة مليئة أكثر بالخصائص والمميزات في حين يقدم نماذج رسومات أكثر بساطة من التطبيق الأول، تخص مواضيع متعلقة بالطبيعة والحيوانات.

     "How to Draw" أحسن بالنسبة للمبتدئين في مجال الرسم.  

    تطبيق  "Smart Paint"

    يساعدك هذا التطبيق على إبداع رسوم ذكية على جهازك الذكي، كما يدعي اسم التطبيق، على كل حال يبقى الأمر في يدك للتأكيد إن كان هذا صحيح أم لا.

    المهم أنه يتميز بواجهة بسيطة وعملية، حيث أنها لا تزدحم بالأدوات غير الضرورية مثل الكثير من التطبيقات التي يمكن تنزيلها من متجر جوجل بلاي، كما يتيح لك أيضا إمكانية تغيير حجم الصور الخاصة بك باستخدام أزرار موجودة على الواجهة، ومع هذا يأتي التطبيق مزودا بأزيد من 9 أدوات الى جانب منتقي الألوان لاختيار الألوان التي تعجبك.


    أما إذا كنت تريد إعادة ترتيب بعض العناصر في الصور الخاصة بك، فيمكنك القيام بهذا باستخدام وظيفة الطبقات مثل الفوتوشوب.

    التطبيق أيضا مجاني ويمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي.

    تطبيق "Draw.ai"

    بالنسبة للأطفال والذين لا يملكون أي مهارة أو خبرة في الرسم هذا التطبيق جيد جدا فهو بسيط ويساعد على تعليم الرسم للأطفال خطوة بخطوة، كما يقدم تجربة ممتعة ومسلية.

    "Draw.ai" يقودك الى تنفيذ رسومات متنوعة على هاتفك الجوال أو التابلت بأدوات أيضا متنوعة، تساعدك على تطوير مهاراتك قبل أن تنتقل الى ورقة حقيقية وتحمل القلم لتخط أولى رسوماتك الناجحة خارج الهاتف الذكي والتابلت.

    ومع تقديم هذا التطبيق للعديد من نماذج الرسومات المتنوعة يعطيك أيضا الإمكانية لتحميل المزيد منها حتى تطور تقنيتك أكثر وتتوسع في أفكارك الفنية.


    إنتقل الى الصفحة التالية عن طريق زر التالي لمشاهدة روابط تحميل التطبيقات:

    روابط تنزيل تطبيق الرسم الذي أعجبك:







    في الاخير نرجوا ان تكون هذه المجموعة من تطبيقات الرسم على هواتف الاندرويد قد نالت إعجابكم ، ومكنتكم من إختيار أفضل تطبيق يلائم روحكم الإبداعية، وقدرات هاتفكم الذكي.

    إرسال تعليق



    شارك المقال مع أصدقائك