نهاية هولودية لمواجهة أسد لـ 20 ضبع (فيديو)

    الأسد اسد

    يعتقد الجميع أن حياة ملك الغابة الأسد تخلوا من أي خطر فهو يجلس على عرش حيوانات الغابة، ولا أحد يمكنه أن يتغلب عليه، لكن الحقيقة ليست كما تبدو فحياة الأسود مليئة بالمخاطر أيضا، والغابة لا تخلوا من الحيوانات التي تريد أن تنقض على الملك تمما مثلما يحدث عندنا بين السياسيين.

    قصة الأسد الذي نتحدث عنه يمكن مشاهدتها في فيديو لقنات "بي بي سي الأرض" على اليوتيوب، الفيديو لأسد يواجه وحيدا عصابة من 20 ضبعا. تحاصره وتريد أن تجعل منه وجبة لها، أكيد أن أي ضبع لا يملك شجاعة مواجهة ملك الغابة لكن تجمع الضباع جعلهم يتجرؤون على الأسد الوحيد، لكن الأسد بقي يدافع عن نفسه بشجاعة في مواجهة هجمات الضباع التي أخذت تنهش جلده في معركة ملحمية حتى انته المقطع بلقطة أقل ما يقال عنها أنها هولودية، وضعت حدا للمعركة.

    لمعرفة كيف انتهت المعركة تابع إلى الصفحة التالية حتى تشاهد الفيديو:
     ↚

    مقطع الفيديو الذي نشرته قناة "بي بي سي الأرض BBCEarth / " التي يشابه انتاجها إنتاج قناة "ناشيونال جيوغرفيك/ National Geographic " حقق نجاحا كبيرا وحصد ملايين المشاهدات عبر العالم، بعد أيام قليلة من نشره على منصة اليوتيوب.
    المعلقين عبروا عن دهشتهم من لعبة الحرب التي خاضها الأسد ضد مجموعة الضباع في الفيديو، وشبهوا المشهد بمشاهد فيلم الرسوم المتحركة الامريكي "Lion King" الذي تنتجه شركة والت ديزني.
    للإشارة "بي بي سي إيرث" هي قناة تلفزيونية وثائقية تهتم كثيرا بعالم الحيوان ميزتها البرامج الواقعية التي تمنح الكثير من الفرجة الممتعة، القناة هي علامة تجارية ملك لمجموعة بي بي سي ورلدوايد البريطانية.
    وتم إطلاقها في عام 2018 من بولندا، وهي ناجحة إلى حد الأن في سوق الإنتاج التلفزيوني الغني بالبرامج الوثائقية المشابهة.

    إرسال تعليق


    شارك المقال مع أصدقائك