أتحداك تعرف نوع الموديل الحقيقي للسيارة التي تظهر على الصورة !؟

    رنج روفر في الشكل لكن هيونداي كريتا في الاصل

    عندما يلتقي إبداع الإنسان بجنونه من الممكن أن تُصنع أشياء مذهلة، ومن هذه الإبداعات المدهشة، سيارة "لاند روفر SUV "التي تبدو على الصورة والمصنوعة في الهند.
    هذه السيارة في الحقيقة معدلة وهي في الأصل سيارة "هيونداي كريتا" تم تعديلها لتشبه مظهر سيارة " لاند روفر SUV " رباعية الدفع وواحدة من أنجح موديلات شركة Range Rover الرائد في صناعة السيارات الرباعية الدفع الفخمة.

    واصل متابعة الموضوع في الصفحة التالية لإكتشاف فيديو السيارة المعدلة:




    هذه السيارة لا تعتبر فريدة من نوعها في الهند، حيث انتشرت في الهند في السنوات الأخيرة موضة تعديل السيارات لجعل الرخيصة والمستعملة منها تبدو وكأنها من أغلى وأجمل الموديلات العالمية، ولم يعد من الغريب أن تصادف مثل هذه السيارات المعدلة في شوارع العاصمة الهندية نيوديلهي والعديد من المدن الهندية.
    صاحب الرونج روفر الكاذبة أو لنقل الغير الحقيقية، من ولاية كيرالا، وقام بتغيير شكل سيارة الهيونداي التي يملكها بإضافة قطع معدلة في مقدمتها مثل شبك الكروم المميز لـ سيارة " لاند روفر SUV " مع شعار Land Rover وأيضا كلمة رينج روفر فوق الشبكة.

    كما قام بتركيب مصابيح النهار جديدة من نوع  LED ومصابيح ضباب LED أيضا.
    وما جعل سيارة الهيونداي كريتا تبدو أكثر أشبه بسيارة رينج روفر إس يو في الفخمة مآخذ الهواء الكاذب الذي أضافه، والتعديلات على الإطارات والمصابيح الخلفية والأمامية ومخرج العادم، والعديد من التعديلات المجنونة والناجحة في الوقت ذاته.

    هذا وتعد سيارة هيونداي كريتا الرباعية الدفع واحدة من أكثر السيارات مبيعاً في فئتها في سوق السيارات العالمي، وتصل قوة المحركات في أحسن موديلاتها إلى حدود 122 حصان.
    في حين أن سيارة لاند روفر SUV هي سيارة دفع رباعي مشهورة وفارهة، وتعد واحدة من أجمل السيارات في العالم، تصل قوة المحرك في أحسن موديلاتها الى حدود 180 حصان، وثمنها يناهز في أفخم الموديلات الـ 100 ألف دولار أمريكي، ولا يمكن أبدا مقارنتها بالسيارة المستعملة التي حولها هذا الهندي إلى سيارة خيالية رائعة، يتمنى البعض ربما أن يرها تباع على مواقع من مواقع بيع السيارات المستعملة مثل موقع حرج، ويبقى المشكل مع قطاع التأمين فالتسائل يبقى مطروح هل ستأمن هذه السيارة على أنها هيونداي عادية أم تأخذ تأمين على أنها رونج روفر فارهة!؟.

    إرسال تعليق




    شارك المقال مع أصدقائك