القائمة الرئيسية

الصفحات

9 وظائف موسمية للتقدم لموسم العطلات هذا

الوظائف الموسمية للعطلات

ريتشارد بيل 2wTQEk9KRUM unplash تحجيمها

في بعض الأحيان تحتاج إلى المزيد من المال. عندما لا تغطي وظيفتك العادية ما تحتاجه ، فإنك تلجأ إلى فرص أخرى. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان موسم العطلات وتريد تجنب الوقوع في الديون أثناء شراء الهدايا أو حضور العروض والمناسبات الخاصة بالعطلات.

اليوم هناك عدد لا يحصى من طرق لكسب المال. سواء كنت تتبنى أسلوبًا تقليديًا عمل اضافي، ابدأ الحفلة الخاصة بك أو شاهد فرصة في مجتمعك ، لقد قمنا بتغطيتك!

رصيد الصورة: Unsplash.

ما هي الوظيفة الموسمية؟

Elias null Pz2x7wzV0jM unplash تحجيمها

الوظيفة الموسمية هي وظيفة قصيرة الأمد. تستأجر الشركات مناصب موسمية خلال “فترات الانشغال” ، مثل عيد الميلاد لتجار التجزئة والمطاعم والشتاء لشركات إزالة الثلوج.

يمكنك العثور على وظائف موسمية في متاجرك المحلية أو عبر الإنترنت أو حتى في الشركات الكبيرة التي تحتاج إلى مساعدة مؤقتة خلال المواسم المزدحمة.

رصيد الصورة: Unsplash.

فوائد الوظائف الموسمية

باب التسوق instacart

يقوم معظم الناس بعمل موسمي لزيادة دخلهم مؤقتًا. يعتبر موسم العطلات وقتًا رائعًا لكسب بعض النقود الإضافية لقضاء العطلات ، على سبيل المثال. سوف تكسب المال الذي يمكنك استثماره في الهدايا ، رحلة الاجازة، والاجتماعات.

يحب بعض الناس المواقف الموسمية لمزيد من المرونة. إنهم يعرفون متى سيعملون أكثر ومتى سيحصلون على إجازة مستحقة لهم. إنه يوفر مرونة أكثر من الوظيفة “العادية” بينما يوفر لك دخلًا إضافيًا.

تعتبر المناصب الموسمية أيضًا طريقة رائعة لتجربة نشاط تجاري ومعرفة ما إذا كان هذا شيئًا ترغب في القيام به على المدى الطويل. تقول العديد من الشركات أن المنصب موسمي ، لكن احتفظ بالعديد من الموظفين بعد الموسم ، وظّفهم بدوام كامل.

رصيد الصورة: Instacart.

1. مساعد بيع بالتجزئة

موظف التجزئة

المتاجر الكبيرة والصغيرة تزيد من موظفيها خلال العطلات. إذا كنت تستمتع بالعمل مع الناس ، فتقدم بطلب في متاجرك المفضلة أثناء الإجازة. تستأجر العديد من المتاجر صرافين وموظفي مبيعات وعمال مخزون. يمكنك أيضًا الحصول على خصم داخل المتجر على العناصر التي تحتاجها و أعطيها كهدية.

رصيد الصورة: Unsplash.

2. مندوب خدمة العملاء

ممثل خدمة العملاء

إذا كنت تفضل العمل من المنزل ، ففكر في العمل كممثل لخدمة العملاء. تحتاج الشركات الكبيرة والصغيرة إلى أشخاص للرد على الهواتف ورسائل البريد الإلكتروني أو أن يكونوا على الجانب الآخر من “الدردشة عبر الإنترنت”.

رصيد الصورة: Unsplash.

3. عامل مستودع

مستودع

إذا كنت تفضل أن تكون على الطرف الآخر من سطر الشراء ، فاعمل كعامل مستودع لملء الطلبات. مع زيادة التجارة الإلكترونية اليوم ، يتعين على العديد من الشركات طلب مواد التعبئة والبريد خلال موسم الشراء الأكبر في العام. إذا كنت لا تمانع في قضاء بعض الوقت على قدميك ، فقد تكون هذه طريقة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية.

رصيد الصورة: Unsplash.

4. المشتري الشخصي

المشتريات

هل تحب التسوق فقط عندما تكون أموال الآخرين؟ هل لديك نظرة على الاتجاهات ، هل تعرف ما يريده الناس في موسم الأعياد هذا؟ تقدم ليكون أ المشتري الشخصي. المتاجر الكبرى مثل Nordstrom و Bloomingdale لديها متسوقون شخصيون يساعدون الناس في العثور على الهدايا المثالية. يمكنك مساعدة الأشخاص في العثور على الهدية المثالية للمراهق أو الشاب البالغ أو لأشخاص آخرين في حياتهم.

رصيد الصورة: Pexels.

5. سائق اجازة

شاحنات التوصيل في منطقة التحميل

ضع في اعتبارك التقدم بطلب لتصبح سائقًا لقضاء الإجازة إذا كنت لا تمانع في مواجهة حركة المرور وتوصيل الطرود إلى عتبة داركم. إذا لم يكن لديك ترخيصك أو لا تريد ضغط القيادة ، فإن UPS وشركات التوصيل الأخرى تقوم أيضًا بتعيين مساعدين لقضاء الإجازة (الأشخاص الذين يقفزون من الشاحنة ويحضرون الطرود إلى الباب).

رصيد الصورة: أمازون.

6. مستشار المخيم الإجازة الشتوية

pexels lukas 296302 للقياس

إذا كنت تحب الأطفال ولم تكن في العمل أو المدرسة ، فتقدم بطلب لتصبح مستشارًا في أحد برامج الإجازة الشتوية في مدينتك. سواء كنت تحب الرياضة أو Minecraft أو الفنون ، ابحث عن شيء تحبه واكسب بعض المال.

رصيد الصورة: Pexels.

7. مسوق على مواقع التواصل الإجتماعي

وسائل التواصل الاجتماعي

يعد موسم العطلات وقتًا رائعًا لتجنيد عدد قليل من العملاء الذين يحتاجون إلى مساعدة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تعمل معظم الشركات على تكثيف جهودها الإعلانية خلال العطلات ، لذا فهذه طريقة رائعة لكسب القليل من المال الإضافي إذا كنت خبيرًا في وسائل التواصل الاجتماعي. اسأل الشركات الصغيرة في مدينتهم عما إذا كانوا بحاجة إلى مساعدة مؤقتة لنشر الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي.

رصيد الصورة: Pixabay.

8. كلب ووكر / جليسة كلاب

ووكر الكلب

إذا كنت تحب أصدقاءك ذوي الفراء ، كسب المال سيرا على الأقدام لهم من أجل الناس في منطقتك. انضم إلى تطبيق ، مثل Rover ، واشترك مع أصحاب الحيوانات الأليفة في منطقتك. أنت تحدد الأسعار والجداول الزمنية الخاصة بك ، ويقوم Rover بالعمل الإداري نيابة عنك. أو اسأل أحد الجيران عما إذا كان يحتاج إلى مساعدة مع كلبه أثناء حضوره أحداث الإجازة النهارية أو عندما يكون خارج المدينة.

رصيد الصورة: Unsplash.

9. المصور المستقل أو المصور المساعد

صور اجازة عائلية

إذا تحب التقاط الصور، لماذا لا يتقاضون رواتبهم مقابل أخذهم؟ سواء كنت تعمل في شركة تصوير أو تستضيف حفلتك الموسيقية الخاصة ، سيدفع لك الناس مقابل التقاط الصور. أو يمكنك مساعدة مصور فوتوغرافي معروف خلال أحد أكثر مواسم العام ازدحامًا.

إذا كنت خبيرًا في برامج تحرير الصور ، فيمكنك أيضًا كسب المال من خلال مساعدتهم في مرحلة ما بعد الإنتاج وتحميل الصور إلى موقعهم لمشاركتها مع العملاء.

رصيد الصورة: Pexels.

هل الوظائف الموسمية تستحق العناء؟

التدقيق اللغوي عبر الإنترنت

إذا كنت تبحث عن طريقة لتوليد المزيد من الدخل ، فإن الوظائف الموسمية هي طريقة رائعة للقيام بذلك. لا يوجد التزام طويل الأمد ، ومن يدري ، قد تجد شيئًا تستمتع بفعله يتجاوز ما تعرفه بالفعل. إنها طريقة رائعة للاستمتاع وتجنب ديون بطاقات الائتمان وحتى مقابلة أشخاص جدد.

رصيد الصورة: Pexels.

المزيد من المقالات من ثروة المهوسون

كسب المال عبر الإنترنت

25 طرق سهلة لكسب المال الآن

كيفية كسب المال من لعب ألعاب الفيديو (16 طريقة سهلة)

تم إنتاج هذه المقالة ونشرها بواسطة ثروة المهوسون.

رصيد الصورة: Pexels.


سامانثا هوريلاك شريك في ملكية كيفية التصوير، مدونة حول الاستقلال المالي والتقاعد المبكر. إنها تستخدم بكالوريوس المالية وماجستير إدارة الأعمال لمساعدة الآخرين على التحكم في شؤونهم المالية من خلال إعداد الميزانية والمدخرات والاستثمار والأنشطة الجانبية والقرصنة المتعلقة بالسفر. باتباع مبادئ حركة FIRE ، تمكنت من ترك وظيفتها المجهدة للغاية في صناعة الخدمات المالية في يوليو 2019 لمواصلة أنشطتها بدوام كامل. عندما لا تعمل ، تستمتع بقضاء الوقت مع كلبها “سيمبا” والسفر مع زوجها جون.


.
#وظائف #موسمية #للتقدم #لموسم #العطلات #هذا

المصدر

reaction:

تعليقات