حقيقة تبرئة الشاعر السعودي تركي الميزاني من قتل «الشلاحي»

حقيقة تبرئة الشاعر السعودي تركي الميزاني من قتل «الشلاحي»
    الشاعر السعودي تركي الميزاني
     تركي الميزاني

    تصدر مجددا اسم الشاعر السعودي تركي الميزاني اهتمامات رواد موقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، وهذا بعد ورود معلومات عن إطلاق سراحه من السجن، حيث نقلت مواقع إخبارية تصريحات محامي تركي الميزاني، محمد الجضعي، أن موكله خرج من السجن الذي كان قد دخله أغسطس الماضي، بتهمة قتل مواطنه الشاعر شليويح الشلاحي في دولة الكويت في مايو 2019م.

    ونشر المحامي الجضعي في حسابه على تويتر المنشور التالي "الحمدُ لله من قبل ومن بعد، بتوفيقِ الله أقول: ألف مبارك خروج موكلنّا الشاعر الغالي تركي الميزاني أدام الله علينا نعمة حكامنا الذين يعطون كل ذي حقٍ حقه عبر ميزان الشرع العادل المرضي للجميع قرة عين أهلك ومحبيك".


    تصريحات محامي تركي الميزاني، محمد الجضعي
    منشور تصريحات محامي تركي الميزاني، محمد الجضعي على تويتر


    ورغم أن الجضعي لم يقدم تفاصيل دقيقة عن القضية أو عن تبرئة الشاعر تركي الميزاني، وفيما إذا كان إطلاق سراح الشاعر السعودي كان نهائيًا أم لا، لكن صحف محلية كانت قد أفادت في وقت سابق أن القضية القصاص المرفوعة ضد تركي الميزاني، جاءت بعدم ثبوت دعوى القصاص ضده ما يعني أنها تتجه إلى صالح تبرئته من تهمة قتل مواطنه الشاعر شليويح الشلاحي في الكويت.

    كما أن المحامي السعودي محمد الجضعي كان قد أكد في ذلك الوقت أن عدم ثبوت دعوى القصاص ضد الميزاني يعني برأته.


    إقرأ ايضا:تعرف كيف يمكن لأصابعك أن تكشف الكثير حول أسرار شخصيتك

    القصة المتداولة لقتل تركي الميزاني للشلاحي

    وبالعودة إلى القضية يتداول رواد موقع مواقع التواصل الاجتماعي قصة القتل المزعوم للشلاحي من قبل تركي الميزاني، هذه القصة تروي ان الشاعر السعودي تركي الميزاني، وقال للشلاحي في إحدى المحادثات إن الأمير فيصل بن عبد الرحمن يريد الالتقاء به، فوافق الشلاحي وتوجه للقاء الأمي بعد أن أطلع زوجته بوجهته، وعندما وصل إلى المكان المتفق عليه يقال أن الميزاني تشاجر مع الشلاحي وقام بقتله خنقا.
    ولتغطية على جريمته المزعومة إستعمل علاقته مع احد الأطباء وإتفق معه على تزوير التقرير الطبي حول وفاة الشلاحي لتظهر وكأنها وفاة طبيعية، لكن الجريمة إنكشفت وتم إلقاء القبض على والميزاني والأمير والطبيب أيضا وتم سجنهم.


    إقرأ ايضا:(فيديو) زوجة بوغبا تنفذ تحدي "المناديل الورقية"...ليتها لم تفعل!

    وفي مقابل هذه الرواية نقلت وسائل إعلام اخرى عن مقربين من الميزاني و الشلاحي، أن هذه القصة غير صحيحة ومجرد تلفيقات لا تمت للحقيقة بصلة.

    يشار إلى أن الشاعر السعودي تركي الميزاني، يحظى بمتابعة أزيد من 160 ألف متابع على تويتر، وتلقى كتابته الكثير من الإشادة من قبل محبيه وعشاق الشعر.

    إرسال تعليق







    شارك المقال مع أصدقائك