تعرف على حقيقة وفاة تركي ال الشيخ الثانية بفيروس كورونا

تعرف على حقيقة وفاة تركي ال الشيخ الثانية بفيروس كورونا
    وفاة تركي ال الشيخ
                                                                                                                                             شائعة وفاة تركي ال الشيخ




    تداولت في الساعات الأخير العديد من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة تركي ال الشيخ بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد، وتفيد الاشاعات المنتشرة على تويتر خاصة في المملكة السعودية ان تركي ال الشيخ توفى بعد اشتداد مضاعفات مرض كورونا عليه.

    الكثير من المواقع الإخبارية أيضا تداولت الخبر وبعضها ادعا انه حتى وكالة الانباء الرسمية السعودية أعلنت وفاة تركي ال الشيخ، ما تسبب في حزن اكثير من متابعيه ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي واطالقهم لتعازي.

     حقيقة وفاة تركي ال الشيخ بفيروس كورونا

    بعد البحث والتقصي في الموضوع تبين أن ما حدث هو مجرد سوء فهم لدى الكثير من الناس والمتابعين، فتركي ال الشيخ ابو ناصر يعاني فعليا من مرض صعب، حيث أنه كان قد نشر تويته قال فيها " لا يعرف معاناة المرض أو صعوباته إلا من ابتلي فيه، ربي لا يوريكم مكره في غالي، الامراض ابتلاء من الله ونشهد الله اننا صابرين محتسبين الأجر كل ما عدلت واحد يميل الثاني"، وهذا ما غلط الكثيرين.

    شاهد أيضا: تعرف كيف يمكن لأصابعك أن تكشف الكثير حول أسرار شخصيتك


    وحقيقة الامر ان تركي ال الشيخ ليس مصاب بفيروس كورونا ولكنه يعاني منذ مدة طويلة من ورم في منطقة الراس.
    وسافر عدة مرات الى خارج السعودية لدول مثل فرنسا من اجل متابعة علاج مرضه.
    هذا وتعد هذه المرة الثانية التي تنتشر بفوة إشاعة وفاة تكي ال الشيخ في الفترة الأخيرة، حيث انه في نهاية السنة الماضية انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي اخبار وفاة تركي ال الشيخ ولم سمع الخبر خرج في فيديو يقول:"أحسن الله عزاكم فيني.. ونتقبل التعازي بعد موسم الرياض".

    من هو تركي ال الشيخ:

    الاسم الكامل لتركي أل الشيخ هو "تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف أل الشيخ" وهو يشغل في الوقت الحالي منصب مستشار الديوان الملكي في السعودية بدرجة وزير، وهو أيضا رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.
    وكان تركي ال الشيخ قد شغل قبل ذلك منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وتولى رئاسة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي وتولى العديد من المناصب القيادية في مؤسسات رسمية بالمملكة العربية السعودية.
    وكانت هيئة الترفيه السعودية التي يرأسها وعرف من قبل الجمهور العريض بها، قد تم إطلاقها في أكتوبر تشرين الأول 2016.

    إرسال تعليق







    شارك المقال مع أصدقائك