تعرف كيف يمكن لأصابعك أن تكشف الكثير حول أسرار شخصيتك




    ربما تبعتم كلكم قصص العرافات التي تقرأ الكف وتحدد مستقبل ومصير الناس من خلال خطوط الكف، الكثيرون يؤمنون بهذه القصص لكن القصة التي نتحدث عنها اليوم ليست دجلا ولا سحر، هي نتاج دراسة علمية جديدة اثبتت أن طول أصابع اليد تكشف الكثير حول شخصية الانسان وبالأخص شخصيات الرجال.

    حيث بحثت الدراسة في مستوى هرمون التستسرون لدى الرجال وطول اصابعهم وخلصت الى نتائج مذهلة حول السمات الشخصية وعلقتها بتناسب طول البنصر والسبابة لدى الرجال، كل التفاصيل فيما يلي:


    واصل القراءة في الصفحة التالية عبر زر التالي



    11-    عندما يكون البنصر أطول من السبابة:

    عند أصحاب البنصر الأطول من السبابة يكون الرجال ساحرون ولهم قدرة على التوافق لامع الاغلبية. ورغم هذا فهم يمتلكون جانبا عدونيا من شخصيتهم وقدرة كبيرة على المخاطرة. هذا ما يجعلهم في كثير من الأحيان ما يكسبون أموالًا أكبر من زملائهم ذوي البنصر الأقصر طولا.




    22-    عندما يكون البنصر أقصر من السبابة:

    إن أصحاب هذا النوع من الأيدي واثقون جداً في أنفسهم لدرجة النرجسية في كثير من الاحيان. هذا النوع من الأشخاص يتحملون الوحدة بشكل جيد ولا يملكون أي مشكل في البقاء منعزلين عن محيطهم لفترات طويلة، لأنهم لا يحبون إزعاج الأخرين لهم.
    وبخصوص قضايا الحب بالنسبة لهم، فالأمان هو الأساس والمخاطرة عندهم محسوبة. كما أنهم ليسوا من الذين يقومون بالخطوة الأولى اتجاه الأخر.



    33-    عندما يكون البنصر والسبابة بنفس الطول:

    إن أصحاب هذا النوع من الأيدي يميلون إلى المزاج المعتدل والوسطية، يتميزون بكونهم مخلصون وطيبون كثيرا. وكل شيء متوازن في ذهنهم وشخصيتهم. يتميزون أيضا بالهدوء ويبدو أن كل شيء يسير في حياتهم بسلاسة، لأنهم منظمين إلى حد كبير في علاقاتهم وفي حياتهم بشكل عام.



    إرسال تعليق







    شارك المقال مع أصدقائك