فيسبوك تستعد لتعويض ماسنجر بطريقة دردشة جديدة

فيسبوك تستعد لتعويض ماسنجر بطريقة دردشة جديدة
    فيسبوك تستعد لدمج الدردشة في تطبيقها الرئيسي بدل الماسنجر

    تستعد شبكة فيسبوك الاجتماعية لتخاذ قرار حاسم في حق تطبيق ماسنجر للتحادث، حيث ان عدة وسائل اعلام عالمية كشفت أن "فيسبوك" يعمل على اختبارات، لإضافة زر يحمل ايقونة "ماسنجر" في تطبيقه الرئيسي، ويسمح لمن يضغط عليه بالذهاب إلى "قسم خاص بالدردشة"، بدلا من التوجه نحو تطبيق "ماسنجر" المعروف.

    وكشفت احدى المختصات في مجال التطبيقات الذكية عبر حسابها على "تويتر"، والتي ربما تكون قد تعاونت مع شركة فيسبوك لتطوير خاصيتها الجديدة، صورة تبرز استغناء شبكة "فيسبوك" عن تطبيق "ماسنجر"، وعملها على إدماجه ضمن تطبيقها الرسمي.

    وكانت شركة "فيسبوك" قد أطلقت تطبيق "ماسنجر" للدردشة سنة 2011 للمرة الاولى، وفي سنة 2014، قامت الشركة العملاقة بفصل خاصية الدردشة عن تطبيقها الرئيسي على الهواتف الذكية، ويبدو أنها الأن قررت إعادة النظر في هذا الفصل، وهذا بالتزامن مع تحركها نحو دمج خدماتها الخاصة بالدردشة في تطبيقات "ماسنجر" و"واتسآب" وحتى "إنستغرام" أيضا.

    شركة فيسبوك علقت على هذا التسريب، على لسان المتحدث باسم الشركة والذي أفاد لوسائل أعلام دولية مختصة أن فيسبوك يعمل دائما على تطوير خصائصه وتجربة المستخدم في تطبيقاته، كما يعمل على تحسين أداء مختلف تطبيقات المراسلة الذي يمتلكها.

    كما أكد أن تطبيق ماسنجر سيبقى في الوقت الحالي قيد الاستعمال لأنه تطبيق مميز ويحتوي الكثير من المميزات الجيدة والمحبوبة، ويستعمله ازيد من مليار مستخدم عبر العالم شهريا، كما أضاف انه ليس لشركة تفاصل أكثر من هذه للإعلان عنها في الوقت الراهن.


       الصورة من حساب جاين مانشون وونغ على تويتر  
      

    إرسال تعليق




    شارك المقال مع أصدقائك