10 صور مدهشة لمقهى يحولك لشخصية كرتونية!

    مقهى مسلسلات الكرتون


    الهوس ببعض الهوايات يجعل بعض الناس يخترعون أشياء تتعدى الخيال، وقصتنا اليوم عن عاشق لمسلسلات الكرتون حول المقهى الذي يديره الى فيلم من افلام الرسوم الكرتونية، يجعل زبائنه يحسون أنفسهم فيه وكأنهم شخصيات كرتونية حقيقة.

    نتحدث في هذا المقال عن مقهى"Yeonnam-dong 239-20" المتواجد في بلد الهوس بالتكنولوجيا والمنغا كوريا الجنوبية، المقهى المدهش يُوفّر لزبائنه متعة فريدة من نوعها.

    أكمل مشاهدة كل الصور في الصفحات التالية: 


    مقهى مسلسلات الكرتون



    مقهى مسلسلات وافلام الكرتون

    قهوة افلام الكرتون


    فكما تشاهدون في الصور من اللحظة الأولى التي يدخل فيها الزبون المقهى، يجد نفسه بين جدران بيضاء بإطارات سوداء تماما على شاكلة الرسوم الهزلية، حتى أن الدخل للمقهى لن يصدق إن كان المقاعد الذي يجلس عليه أو الطاولة التي أمامه حقيقية أو مجرد خيال حتى يلمسها بيده لشبهها الشديد برسوم أفلام الكرتون!

     
    تبدو شخصية كارتونية

    قهوى افلام الكرتون

    العرب في مقهى الكرتون


    فكرة مقهى "Yeonnam-dong 239-20" استلهمت من المسلسل التلفزيون الكوري الجنوبي "W – Two Worlds"، والذي تتمحور أحداثه حول قصة شخصيات من الواقع تتمكن من دخول عالم خيالي على شبكة الإنترنت لتتحول الى شخصيات كرتونية.


    تتحول في المقهى الى شخصي كرتونية


    مقهى محبي مسلسلات الكرتون المضحكة


    الكل متعجب من ديكور مسلسلات الكرتون

    كل من تسن له السفر في رحلة سياحة إلى كوريا الجنوبية والذهاب الى عاصمتها سيول عليه عدم الاكتفاء بزيارة المعالم السياحية المعروفة والفنادق الفخمة والتسوق، بل عليه زيارة هذا المقهى المدهش الذي يتواجد في حي "Yeonman-dong" المشهور، والذي استمد منه المقهى إسمه
    "Cafe Yeonnam-dong 239-20"، خاصة بالطبع إن كان من هواة أفلام الكرتون الهزلية الكورية، ويريد أن يجرب الإحساس بأنه شخصيات من مسلسل كرتوني مضحك!

    photo via: ynd239.20_cafe

    إرسال تعليق


    شارك المقال مع أصدقائك