القائمة الرئيسية

الصفحات

استرجاع الفيسبوك حسب تاريخ الميلاد

عندما تفقد الوصول إلى حساب Facebook الخاص بك ، ستبحث بالتأكيد عن أفضل الطرق لاستعادته ، ومن أسهل الطرق هي استرداد Facebook حسب تاريخ الميلاد ، حيث يمكن من خلال خطوات بسيطة استعادة الوصول إلى حسابك ، وللقيام بذلك ، قم بتنفيذ الخطوات التالية:

استرجاع الفيسبوك حسب تاريخ الميلاد

استرجاع الفيسبوك حسب تاريخ الميلاد

ستوضح لك الخطوات التالية كيفية القيام بذلك بسهولة ، ولكن يفضل تنفيذ الشرح التالي على متصفح الكمبيوتر أو متصفح الهاتف وليس من خلال تطبيق Facebook نفسه. أولاً ، أدخل الرابط التالي: https://www.facebook.com/help/contact/317389574998690.

  1. في الحقل الأول ، اكتب الاسم الكامل كما يظهر في المعرّف.
  2. في الحقل الثاني ، اختر تاريخ ميلادك.
  3. في حقل المعلومات الإضافية ، يمكنك كتابة تاريخ ميلادك بالتفصيل والمعلومات الأخرى التي تساعدهم في التعرف على حسابك من أجل استرجاعه كأهم الأصدقاء على Facebook أو المجموعات التي تنضم إليها ، أو أي معلومات تخص صاحب الحساب فقط من المفترض أن تتلقى.
  4. في حقل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول المدرج في حسابك ، اكتب عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول الذي أنشأت الحساب من خلاله. ثم اضغط على إرسال.
  5. قد يستغرق الرد عادة فترة تتراوح من 24 ساعة إلى 5 أيام ، تحلى بالصبر ولا تحاول إرسال أكثر من طلب ، لأنه في كل مرة ترسل فيها طلبًا جديدًا ، ستبدأ فترة انتظار الرد من البداية.
استرجاع الفيسبوك حسب تاريخ الميلاد

هل يمكن استعادة الفيس بوك حسب تاريخ الميلاد فقط؟

يحتاج الدعم الفني لـ Facebook إلى معلومات إضافية ، باستثناء الولادة ، من أجل التحقق من هويتك والقدرة على تحديد ما إذا كان الحساب المعطل ملكًا لك أم لا ، على الرغم من أنه يجب أن يكون من السهل عليك الوصول إلى هذه المعلومات إذا كنت صاحب الحساب الحقيقي .

هل تاريخ الميلاد يؤثر على استعادة حساب الفيس بوك؟

في كثير من الحالات ، يتم تعطيل الحساب أو إغلاقه بسبب عدم التحقق من عمر صاحب الحساب ، إما لأنه صغير جدًا أو كبير جدًا ، وفي حالات أخرى ، يكون تأكيد العمر ضروريًا للاستمرار في استخدام Facebook.

ماذا أفعل إذا لم أتمكن من استعادة Facebook بهذه الطريقة

لا تيأس ، إن استرجاع Facebook حسب تاريخ الميلاد ليس هو الطريقة الوحيدة لاستعادة حساب Facebook ، فهناك العديد من الطرق الأخرى للقيام بذلك ، ويمكنك الاطلاع عليها في المقالات التالية:

#استرجاع #الفيسبوك #حسب #تاريخ #الميلاد

reaction:

تعليقات