القائمة الرئيسية

الصفحات

8 طرق لكسب المال مقابل لعب البنغو عبر الإنترنت في عام 2021

سأكون أول من يعترف أنني أحب ممارسة الألعاب على هاتفي. إنها طريقة رائعة لتمضية الوقت والاسترخاء بعد يوم طويل والانفصال عن العالم. تتوفر مجموعة متنوعة من الألعاب ، مثل لعبة Bingo. سأكون صريحًا ، كان هناك وقت اعتقدت فيه أن ممارسة الألعاب كانت مضيعة للوقت حتى اكتشفت أنه يمكنك بالفعل الحصول على أموال مقابل لعب البنغو عبر الإنترنت.

أعلم أنه يبدو جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها. قبل التخلص منه ، هناك بعض التطبيقات والمواقع الشرعية التي توفر هذه الفرصة. إذا كنت ترغب في لعب Bingo لتمضية الوقت أو الاستمتاع بقليل من اندفاع الأدرينالين عندما تفوز باللعبة ، فستكون سعيدًا لتعلم كيفية لعب Bingo مقابل أموال حقيقية في المنزل.

البنغو هي لعبة كلاسيكية كانت موجودة منذ قرون. لقد جاء من يانصيب إيطالي ومنذ ذلك الحين قام بجولة حول العالم. إنها لعبة حظ تعمل أحيانًا لصالحك. ألقِ نظرة على هذه الفرص الرائعة للعب البنغو عبر الإنترنت مقابل أموال حقيقية وكسب بعض النقود الإضافية لميزانيتك.

عروضنا المربحة الأكثر شعبية

استطلاعات العلامة التجارية – موقع مسح شرعي يكافئ أعضائه بالمال لمجرد مشاركة آرائهم.

دولار الوارد – احصل على مكافأة قدرها 5 دولارات للأعضاء الجدد من خلال الانضمام إلى موقع يدفع لك مقابل ممارسة الألعاب والبحث في الويب وإجراء الاستطلاعات والرد على العروض والاستطلاعات المدفوعة.

وجهة نظر – موقع مسح ثقة عالي الأجر يكافئ أعضائه ببطاقات هدايا مجانية من أمازون أو نقدًا.

Instacart – اربح ما يصل إلى 20 دولارًا في الساعة للتسوق وتسليم البقالة وفقًا لجدولك الخاص باستخدام سيارتك الخاصة (واحتفظ بنسبة 100٪ من إكرامياتك!).

التطبيق النقدي – احصل على أكثر من 200 دولار نقدًا وبيتكوين مجانًا ، واستثمر في عملات البيتكوين والأسهم ، وأرسل واطلب الأموال مجانًا. استخدم رمز الإحالة الخاص بي للحصول على مكافأة نقدية:

(انقر للنسخ)

كيف تكسب المال من لعب البنغو على الانترنت؟

يعد الخروج للعب البنغو أمرًا ممتعًا ، ولكنه قد يستغرق بعض الوقت. ابتكرت الشركات طريقة للاستمتاع بها وكسب المال بالسرعة التي تناسبك من خلال ألعاب البنغو عبر الإنترنت.

احصل على أموال مقابل لعب البنغو من العديد من التطبيقات التي ثبت أنها تدفع للمستخدمين. يمكن لهذه التطبيقات أن تدفع لك بطرق مختلفة. على سبيل المثال ، قد تشاهد إعلانات تظهر في وقت ما أثناء اللعبة. يتم الدفع للتطبيق فعليًا مقابل مشاهدات الإعلانات والنقرات. هذا يدر دخلاً للشركة التي طورت التطبيق. في المقابل ، تكافئ هذه الشركة اللاعبين بجزء من هذه الأموال.

تحتوي ألعاب البنغو الأخرى أيضًا على ميزة الإيداع النقدي الإلزامي حيث تدفع في مجموع الرهان الذي يذهب للفائز أو يتم تقسيمه بين اللاعبين. هناك العديد من الطرق للعب Bingo مقابل أموال حقيقية عبر الإنترنت.

متعلق ب: Games App Cash Legit

التطبيقات التي تدفع لك مقابل لعب البنغو عبر الإنترنت

لا يكفي مجرد لعب لعبة Bingo الكلاسيكية من هاتفك. تقدم بعض هذه التطبيقات لمسة فريدة للعبة ، مما يجعلها أفضل مواقع البنغو على الإنترنت مقابل أموال حقيقية.

1. تعتيم البنغو

التعتيم البنغو

يمكنك ذلك على أي من أجهزة Apple أو Android تحميل بلاكاوت بنغو وابدأ في الحصول على أموال للفوز في Bingo. يعتبر Blackout Bingo فريدًا من نوعه من حيث أنك تفعل أكثر من مجرد لعب Bingo ؛ أنت في الواقع صورة رمزية تستكشف العالم في نفس الوقت.

قم بتسجيل الدخول للعب وقتما تشاء ، واكسب مكافآت خاصة ، وقم بالطلاء السريع ، وشارك في بطولات البنغو. يمكنك الفوز بجوائز حقيقية أو نقدية. تتم جميع المدفوعات النقدية عبر عمليات السحب إلى PayPal أو Visa أو MasterCard أو American Express أو Apple Pay.

غير متاح للمقامرة في الألف إلى الياء و AR و CT و DE و IN و LA و ME و MT و SC و SD و TN ، لكن العملة الافتراضية متاحة.

2. البنغو البوب

Bingo Pop متاح حصريًا للاعبين الذين لديهم حساب دولار الوارد. إنها لعبة بنغو مع ميزات إضافية مثل الجوائز متعددة اللاعبين وسرعة الهجوم والمكافآت. إنه متاح للتنزيل من Apple Store أو Google Play Store ، ولكن يجب أن يكون متاحًا من خلال InboxDollars للدفع بأموال حقيقية.

من أجل كسب المال في هذه اللعبة ، يجب أن تصل إلى المستوى 50 خلال الأيام العشرة الأولى من تثبيت اللعبة لتكون مؤهلاً للحصول على InboxDollars $ 5 مكافأة استرداد نقدي. لكسب المال من التطبيق نفسه أيضًا ، تحتاج إلى السماح له بتتبع نشاطك وتقدم ألعابك.

متعلق ب: استعراض InboxDollars

3. حزب البنغو

احصل على أموال مقابل لعب Bingo عبر الإنترنت باستخدام Bingo Bash. هذه اللعبة فريدة من نوعها لمستخدمي Android بامتداد حساب InboxDollars. هذه لعبة بنغو تحت عنوان Monopoly تكافئ اللاعبين بالمال. للحصول على أرباحك ، يجب عليك إكمال المستوى 30. عندها فقط ستتمكن من استلام نقودك المستردة بقيمة 20 دولارًا في InboxDollars.

4. لعبة البنغو الخاطفة

Bingo Blitz متاح لأولئك الذين لديهم حساب Swagbucks. إنها لعبة بنغو ممتعة تأخذك في مغامرة بينما تربح أموالًا حقيقية. للفوز ، يجب عليك تثبيت التطبيق من خلال صفحة Swagbucks. قم بالوصول إلى المستوى 70 في غضون سبعة أيام من التثبيت لتحصل على مكافأة قدرها 4500 SB بقيمة 45 دولارًا.

متعلق ب: استعراض Swagbucks

5. myVEGAS البنغو

امرأة تلعب البنغو مقابل المال على هاتف ذكي

ما هي أفضل طريقة للفوز من الشعور وكأنك في فيغاس مع تشغيل لعبة myVEGAS Bingo Swagbucks؟ العب البنغو مجانًا واربح أموالًا حقيقية وأنت تشق طريقك على Vegas Strip في هذه اللعبة.

ستعتمد أرباحك على فتح Mirage Casino والوصول إلى المستوى 20. بعد الانتهاء من هاتين المرحلتين ، ستحصل على 1500 SB بقيمة 15 دولارًا.

متعلق ب: يتقاضون رواتبهم للعب سوليتير

6. ليلة البنغو

تم إعداد Bingo Party بحيث يمكنك لعب Bingo في بيئة الحفلة. سواء كنت تلعب مع الأصدقاء أو الملايين من المستخدمين الآخرين في جميع أنحاء العالم ، يمكنك ربح وحدات لعبة الضباب عن الوقت الذي تقضيه في اللعب. انضم إلى المئات من قاعات البنغو ، وشارك في البطولات وأكمل المهام اليومية لزيادة دخلك.

على Mistplay ، ابحث عن تطبيق Bingo Party وقم بتنزيل اللعبة افتح تطبيق Mistplay وحدد اللعبة على حسابك حتى تكافئك Mistplay على اللعب. اربح وحدات أثناء اللعب يمكنك صرفها للحصول على مكافآت مثل بطاقات Visa Cash أو بطاقات الهدايا على أمازونو Google Play وغيرها الكثير.

متعلق ب: استعراض حي ميستبلاي

7. رحلة البنغو

Bingo Journey هي لعبة بنغو ممتعة بأسلوب الكازينو يمكنك لعبها مقابل المال. العب ضد الآخرين في الوقت الفعلي ، واجمع المكافآت اليومية والمكافآت المجانية وأكمل المهام لربح المزيد من الوحدات من أجلك الحساب الخاطئ. قم بتنزيل Bingo Journey من خلال Mistplay وابدأ رحلتك بلعبة بنغو ذات تصميم فريد.

8. بنغو الحريق

احصل على أموال مقابل لعب البنغو عبر الإنترنت من خلال المشاركة في التحديات ، والمشاركة في البطولات ، والدخول إلى مجموعة متنوعة من قاعات البنغو ، كل ذلك من لعبة Bingo Blaze على Mistplay. تطبيقات تشبه Mistplay مكافأة اللاعبين على الوقت الذي يقضونه في اللعب. لعبة البنغو مقابل المال الحقيقي ليست استثناء. العب لعبتك المفضلة أثناء ربح وحدات على Mistplay لسحب الأموال بطاقات هدايا مجانية في بعض الأماكن المفضلة لديك.

متعلق ب: احصل على أموال مقابل مشاهدة الألعاب الرياضية

ضاعف المرح مع Bingo for Cash

كانت لعبة Bingo وأشكالها المختلفة ممتعة لمئات السنين ، ولكن الآن يمكنك حقًا الاستمتاع في أي مكان باللعبة في راحة يدك. إنه ليس ممتعًا فحسب ، بل إنه يؤتي ثماره أيضًا أموال حقيقية لممارسة الألعاب. أتساءل عما إذا كان بإمكان المبدعين الأصليين للعبة أن يعرفوا نوع التأثير الذي ستحدثه هذه اللعبة على العالم ، حتى بعد 500 عام تقريبًا.

ضاعف المتعة مع Bingo for Money واستمر في تقليد لعب هذه اللعبة مقابل نقود حقيقية. إنها لعبة أمل ومرح ومال. قم بتنزيل واحد أو أكثر من التطبيقات المدرجة هنا واحصل على أموال مقابل لعب البنغو عبر الإنترنت.

سواء كنت ترغب في الذهاب في مغامرة حول العالم ، أو زيارة Las Vegas Strip ، أو تجربة Monopoly بطريقة جديدة ، فهناك العديد من الخيارات هنا للعب Bingo بطريقة فريدة من نوعها. التطبيقات المدفوعة المشروعة. اختر ما يناسبك أو جربهم جميعًا. لا يوجد حد لمقدار ما يمكنك كسبه. ماذا يمكن أن يكون أفضل من كسب المال خلال وقت فراغك؟

متعلق ب: كيفية الحصول على أموال مجانية من تطبيق Cash


#طرق #لكسب #المال #مقابل #لعب #البنغو #عبر #الإنترنت #في #عام

المصدر

reaction:

تعليقات