القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على حل مشكلة التحديث الجديد في تطبيق سناب شات

تعرف على حل مشكلة التحديث الجديد في تطبيق سناب شات
 

 كشفت شركة سناب شات عن اخر تحديثاتها والذي يحل المشكلة التي عانى منها مستخدموا تطبيق Snapchat  في هواتف آيفون،  التحديث المتوفر الآن في متجر آبل للتطبيقات App Store، وعلى ما يبدو فإن هذا الخطئ لم يؤثر على مستخدمي الإصدار المخصص لجولات الأندرويد من التطبيق.

هذا وكان التحديث الجديد من تطبيق سناب شات Snapchat أو الإصدار رقم 11.34.1.35 من التطبيق قد اصدر لمستخدمي هواتف آيفون مثل ايفون 12 برو، حيث عانى المستخدمون من وجود مشكلة تتسبب في تعطل تطبيق سناب شات كلما تم فتحه، حيث ينغلق التطبيق فجأة مرة أخرى بمجرد فتحه. 

في المقابل نقلت صحيفة سبق السعودية عن الخبير التقني سالم الدلبحي  توصيته بعدم تحميل  التحديث الجديد  لسناب شات أو تسجيل الخروج منه؛ وذلك لوجود خلل يمنع البعض من إعادة الاستخدام مرة أخرى.

وبالفعل فوجئ  الكثير من مستخدمي سناب شات العرب بعد تحديثهم البرنامج بصعوبات في الدخول إليه من جديد لوجود مشكل في التحديث الجديد حسب ما يعتقد الكثيرون، ما دفع ببعضهم إلى البحث السبب في مواقع التواصل الإجتماعي، بدون جدوى حيث ان شركة سناب شات لم تنشر اي توضيح بهذا الخصوص حتى اللحظة.


حل مشكلة التحديث الجديد في تطبيق سناب شات

وحسب بعض المختصين فغن حل مشكلة التحيث الجديد لتطبيق سناب شات ممكن ويتمثل في غتباع الخطوات التالية:

* حمل تطبيق TestFlight من متجر تطبيقات أبل.

* ثم حمل النسخة التجريبية من تطبيق السناب شات.

للإشارة السبع فإن هذه النسخة من تطبيق Snapchat هي نسخة تجريبية وليست نهائية فقط يمكن العمل بها لحين إصلاح الشركة للخلل  وبعد ذلك إعادة تحميل التحديث الجديد مرة أخرى بعد تصحيح الاخطاء الموجودة فيه .


انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات