تعرف على أسهل طريقة لنقل بيانات من اندرويد الى ايفون

تعرف على أسهل طريقة لنقل بيانات من اندرويد الى ايفون

    نقل البيانات من اندرويد الى ايفون،طريقة نقل البيانات من الاندرويد للايفون،نقل البيانات من ايفون الى اندرويد

    الكثير منا من يملكون هواتف اندرويد يحلمون بالحصول على واحد من اخر إصدارات جوالات الايفون، يطول الزمان أو يقصر فإنهم يتمكنون من الحصول على وحاد منها في الأخير، لكن المشكل الذي يواجه الجميع هو عالم الايفون المغلق على نفسه والذي لا يقبل التفاعل مع عالم الاندرويد، فنبقى في حيرة ونبحث عن طريقة لنقل بيانات اندرويد الى ايفون الجديد الذي تحصلنا عليه، لكن الأمر ليس بهذه السهولة بالنسبة للكثيرين.

    ولتجاوز مشكلة نقل بيانات جوال الاندرويد إلى جوال الايفون هناك الكثير من الحلول من بينها تحميل تطبيق خاص بتنفيذ عملية نقل بينات الأندررويد إلى ايفون(رابط تحميل التطبيق في اسفل المقال)، تابع ذلك في الخطوات التالية:

    خطوات طريقة نقل البيانات من اندرويد الى ايفون:

    أولا: اذهب إلى هاتف الاندرويد الذي تريد نقل البيانات منه، ثم توجه الى متجر جوجل بلاي ستور وأكتب "Move to ios " وسيظهر لك التطبيق الأول الضاهر في الصورة أدناه، بعد ذلك نقوم بتحميل هذا التطبيق على جوال الاندرويد وتثبيته وقبول شروط أستعمال الخدمة.

    ثانيا: نذهب الى جوال الايفون الذي نريد نقل البيانات إليه، ونفتح متجر الايفون أب ستور، ونبحث عن نفس التطبيق بكلمة "Move to ios " ونقوم بتحميله وتثبيته على الجوال.

    ثالثا: نشغل التطبيق مع الحرص على أن نكون على اتصال بشبكة الانترنت، التطبيق سيطلب منا رقم امان لتأكد من الهوية بعد محاولة إيصال تطبيق الايفون بتطبيق الاندرويد، بعدها نقوم بنقل الرقم السري الى التطبيق على هاتف الاندرويد، ثم يبدا التطبيق في نقل بيانات من الاندرويد الى الايفون، أو العكس كما نريد.

    أخيرا: تطبيق نقل بينات الاندرويد إلى الايفون يعمل على نقل معظم البيانات سواء حسابات الايميل، صور، الرسائل النصية، جهات الاتصال ... وغيرها. الامر يكون سريعا ولا يأخذ الكثير من الوقت قبل أن ينتهي التطبيق من عمله ويرسل تنبيه على جوال الايفون أنه قد تم نقل بيانات هاتف الاندرويد الى الايفون بنجاح.
    للإشارة التطبيق يمكنه بطبيعة الحال نقل البيانات من ايفون الى اندرويد أيضا.

    نقل البيانات من اندرويد الى ايفون،طريقة نقل البيانات من الاندرويد للايفون،نقل البيانات من ايفون الى اندرويد

    معلومات عن تطبيق نقل بيانات من اندرويد الى ايفون:

    التطبيق حصل على اكثر من 10 ملايين تحميل على متجر غوغل فقط، وحجمه صغير لا يتعدى الـ 1,66 ميغا ويعمل منذ 15 سبتمبر 2015 على جوجل بلاي، عيبه الوحيد أنه في بعض الأحيان يحتاج إلى تكرار عملية الربط بين هاتف الأندرويد والايفون عدة مرات قبل ان يتمكن من فعل ذلك بنجاح ويشرع في نقل البيانات.

      رابط تحميل التطبيق نقل بيانات من اندرويد الى ايفون

          تحميل




    إرسال تعليق




    شارك المقال مع أصدقائك