منصة eToro تطلق أداة جديدة لتحليل المالي تعتمد على "التويتات الرائجة"

منصة eToro تطلق أداة جديدة لتحليل المالي تعتمد على "التويتات الرائجة"
    منصة eToro تطلق أداة تحليل جديدة لتحليل المالي تعتمد على "التويتات الرائجة"
    ادات ايتورو للتحليل المالي بواسطة التويتات 


    أطلقت
    eToro  شركة التداول الاجتماعية والوساطة المالية أداه مالية جديده بالشراكة مع شركة  تسمي  "TheTIE " ، وهي شركه متخصصة في إنشاء محافظ التشفير.
    الأداة المالية الجديدة تم تسميتها  "TheTIE-LongOnly CopyPortfolio " وتستطيع ان تحلل كل يوم أكثر من 850,000,000 تويت, المقدمة من قبل شركه تحليلات السوق الاجتماعية, وتتخذ قرارات التداول خوارزميه وفق تحليلاتها.
    ايتورو وضعت ثمن 200 دولار امريكي لهذه الخدمة الجديدة.

    استراتيجية مبنيه على الشعور بالسوق:

    وتركز الاستراتيجية علي العملات المشفرة التي أصبحت تتمتع بشعبيه مفاجئه علي الشبكات الاجتماعية. الهدف من ذلك هو الاستفادة من جنون السوق ، بمجرد ان يصبح عدد الأشخاص الذين يناقشون عمله معماه معينه كبيرا جدا ، يتم تصفيه الموقع. وفقا ل جوشوا فرانك ، الرئيس التنفيذي لل TIE:  "لا يوجد مصدر أفضل من تويتر لمراقبه تحركات السوق ، بل هو نوع من مركز الكون كريبتوكيرنسي. " الاضافه إلى ذلك ، يجادل الأخير انه من دون اي متري التقليدية لشرح تحركات العملات المشفرة (أرباح الأسهم ، والدخل...) ، والشعور بالسوق هو مؤشر رئيسي.

    ووفقا لما قاله جوشوا فرانك ، فان منصة المستوي المعقد لربطه العنق كانت في السابق متاحه فقط لصناديق الاستثمار والعملاء الخاصين ، الذين لديهم امكانيه الوصول إلى نفس البيانات التي توفرها تحليلات السوق الاجتماعية. وفقا للبيانات المرئية علي eToro ، فان  "المحفظة LongOnly " قد أدركت خسارة 17 ٪ في كانون الثاني/يناير 2019 قبل كذاب + 410 ٪ في فبراير ، لأداء إجمالي من حوالي + 291 ٪ علي مدي السنه.

    في البداية ، كانت المحفظة تتالف من خمسه كريبتوكيرنسيز مختلفه: داش (47.24 ٪) ، EOS (23.92 ٪) ، XRP (21.86 ٪) ، MIOTA (5.01 ٪) وما إلى ذلك (1 ٪) ، 97 ٪). التركيز علي المواقف الطويلة ، مع الحد الأدنى من ثلاثه دائمة ، ومحفظه يختار تلقائيا من 13 كريبتوكيرنسيز كل شهر: BTC ، ETH ، XRP ، ايوتا ، غرفه التبادل الاحيائيه ، النيو ، الخ ، داش ، EOS ، XRP ، LTC ، زيك و ADA. وبمجرد اختيار العملات المشفرة ، يمكن لهذه المحفظة ان توازن بين تخصيص راس المال كل دقيقه لتعظيم الأداء.

    كيف تعمل أداة ايتورو الجديدة لتداول؟

    تستخدم تحليلات السوق الاجتماعية الذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك التعلم الألى والمعالجة التلقائية للغة الطبيعية ، لتحليل ملايين التغريدات يوميا من خلال عمليه راسخة. أولا ، يتم مسح كل تغريده بشكل فردي لاسترداد معلومات العملة المشفرة ، ويتم استخدام فلتر لضمان اهميه المعلومات التي تم جمعها والقضاء علي الرسائل غير المرغوب فيها. ولا تتجاوز نسبه 10 في المائة من التغريدات عمليه التحقق هذه في المتوسط.

    بعد ذلك ، تكون كلمات التغريدة خاضعه لدرجه موزونه وفقا ل "النتيجة" ذات الصلة ، والتي تسمح بالحصول علي درجه إجماليه لكل تغريده ، والتي سيتم أخذها بعين الاعتبار مع اهميه أكثر أو اقل. وأخيرا ، يتم تجميع النتائج وتقديم جرد لجنون العملات المشفرة المستهدفة في الوقت الحقيقي. هذه البيانات ، والتي تعكس المشاعر الخام للسوق ، وتحال إلى الرابطة ، التي تستخدمها لاتخاذ القرارات المالية الخوارزميه. عمليه التهديف بأكملها تاخذ اقل من ثانيه ويتم تحديث النقاط علي الاداه كل دقيقه ، والذي يوفر استراتيجية في الوقت الحقيقي.


    إرسال تعليق




    شارك المقال مع أصدقائك