معلم مهدد بالسجن بسبب إطعامه جرو لسلحفاة

معلم مهدد بالسجن بسبب إطعامه جرو لسلحفاة

    سلحفاة ضخمة
    يهدد خطر السجن معلما أمريكيا بعدما وجهة له تهمة الإساءة لحيوان إثر قيامه بإطعام جروا مريض لسلحفاة ضخمة من النوع الآكل للحم في المدرسة أمام تلاميذه.

    وتم إتهام الأستاذ روبرت كروسلاند رسميا بالإتباع سلوك وحشي اتجاه الحيوانات، اتهام تصل العقوبة الإدانة به إلى حد السجن لـ 6 أشهر بالإضافة إلى غرامة مالي تناهز الـ 5 آلاف دولار.

    وظهرت على شبكات التواصل الاجتماعي حملات متناقضة تندد بما فعله الأستاذ من جهة وأخرى تدافع عنه، مما دفع وسائل إعلام محلية لمتابعة القصة الإخبارية، ومحاولة الاتصال بالمعلم المتهم لكن دون أن تتمكن من ذلك.
    وجمعت احدى الحملات المناهضة للأستاذ 190 ألف توقيع وهي تنادي فيما وصفت جمعية لحماية الحيوانات المعلم الشخص المتجبر الذي لا يجب ان يمنع من التعامل مع الأطفال.

    وفي مقابل هذا نشرت حملة داعمة للمعلم: تعليقات وشعارات على وسائل الواصل الاجتماعي تعبر عن مساندة المعلم الذي يدرس التلاميذ العلوم بطريقة جديدة، وعبر العديدون من طلبت الأستاذ السابقين عن حبهم لعمله وطرقة تدريسه.
    وجلبة الحملة المدافعة عن المعلم أزيد من 3800 توقيع معظمها من زملاء وقدماء التلاميذ، ومن جيران المعلم.

    هذا ويعتقد أن الحادث وقع خارج أوقات الدراسة الرسمية وأمام عدد صغير من التلاميذ كما يكن ضمن النشاطات المدرسية المقررة.

    أنت ما رأيك في الموضوع هل المعلم محق فيما قام به من إظهار لحقيقة الحياة البرية للأطفال، أم أن سلوكه وحشي اتجاه الجرو المسكين وعنيف اتجاه الأطفال.


    إرسال تعليق




    شارك المقال مع أصدقائك