إنستاجرام تطلق خاصية محادثات الفيديو للمستخدمين على الهواتف الذكية

إنستاجرام تطلق خاصية محادثات الفيديو للمستخدمين على الهواتف الذكية


    أعلنت شبكة إنستاجرام الاجتماعية أنها شرعت بإصدار ميزة محادثات الفيديو المباشرة للمستخدمين لتطبيقها الرسمي على الهواتف الذكية إلى جنب اطلاقها تصميم جديد للتبويب (Explore) على تطبيقها، وأيضا فلاتر خاصة بالواقع المعزز.
    وكانت شبكة إنستاجرام قد أعلنت عن مجموعة من الميزات الجديدة لتطبيق الشبكة خلال مؤتمر فيسبوك السنوي (Facebook F8) الخاص بالمطورين الذي انعقد بداية يونيو 2018، وكانت محادثات الفيديو الجماعية من أبرز ما رفع عنه الستار خلال المؤتمر.

    وخلال المؤتمر ذاته كشفت شبكة إنستاجرام أن أزيد من مائة مليون مستخدم لتطبيقها يشاهدون أو يقومون ببث مباشر كل يوم عبر هواتفهم الذكية.
    ما جعلها تقرر الاستجابة لطلبات المستخدمين الداعية إلى إصدار ميزة المحادثات الجماعية عبر الفيديو.

    أما بخصوص إعادة تصميم التبويب (Explore) المخصص للمستخدمين للإكتشاف الأشخاص والبروفيلات الجديدة التي قد يريدون متابعتها، فسيتم عرض فئات محدد من أجل تنظيم البحث، بدل عرض محتوى شبه عشوائي.

    وبخصوص فلاتر الفيديو الجديدة فهي تندرج في إطار المنافسة مع سناب شات، الذي تلاقي فلاتر الفيديو بالنسبة له إقبالا كبيرا من قبل المستخدمين عبر العالم، الأمر الذي جعل فايسبوك تتحسس الخطر من هذه الشبكة الاجتماعية، وتطور فلاترها الخاصة على شبكة الفايسبوك وعلى الانستجرام الأن بشكل أكثر إبداعا وبتكنولوجيا متطورة.  

    وحسب شبكة إنستاجرام، فإن جميع هذه الخاصيات الجديدة سيتم إصدارها لكل المستخدمين سواء على منصة iOS أو على الأندرويد ذلك ابتداء من 27 يونيو2018.

    إرسال تعليق