رامز تحت الثلج مقلب رمضان 2018 لرامز جلال

رامز تحت الثلج مقلب رمضان 2018 لرامز جلال



    رامز تحت الثلج هو العنوان الجديد لمقلب الممثل المصري رامز جلال لرمضان هذه السنة 2018، حسب الكثير من المصادر والإشاعات والتكهنات أيضا والتي تأكدها عدت منابر إعلامية مثل اليوم السابع والامارات اليوم، والتي كنت قد نشرت أخبار عن رفض نجوم كرة قدم مصريين المشاركة في البرنامج رغم الاموال المعروضة عليهم من قبل قسم إنتاج برنامج رامز جلال.

    مقلب رامز هذه السنة الذي سيكون اسمه رامز تحت الثلج أو رامز فوق الجليد سيكون استمرارية للمقالب المجنونة التي اعتاد على انتاجها كل رمضان والتي انتقلت من الأرض الى الجو الى اللعب بالنار و مع المومياوات وحتى تقمص شخصية حيوانات مثل رامز ثعلب الصحراء ورامز قلب الأسد في 2011.


                                                                              الانتقادات الموجهة لافكار مقالاب رامز جلال

    سيناريو مقلب 2018:

    سيناريو رمضان 2018 من المرجح أن تدور أحداثه في روسيا حيث يتم دعوة أحد النجوم المعروفة فنيا أو رياضيا لإجراء حوار صحفي خلال دورة كاس العالم لكرة القدم بروسيا واثناء رحلة الطيران الى وسيا تحدث مشاكل وتحط الطائرة في منطقة كثيفة الثلوج، وبالطبع هذا الحدث يتخلله تهريج رامز جلال المعتاد قبل أن يتكرر سناريو رامز تحت الأرض الذي ظهرت فيه سحلية كبيرة تفزع الضيوف، لكن هذه المرة يظهر دب قطبي ضخم يقوم بإرعاب الضيوف، وفي النهاية يخرج رامز جلال من تنكره في الأخير على طريقة خروجه من تنكر السحلية في رامز تحت الأرض وهنا ينتهي البرنامج برد فعل الضيوف الهستيري كما في العادة في برامجه التي تجنن الضيوف تجعلهم يفقدون أعصابهم. لكن المرجح أكثر ألا تكون وسيلة النقل طائرة ولكن سيارة تتعطل وسط الثلوج.
     
    على كل حال مقلب رامز جلال هذ السنة قد يكون مختلف عن هذا السيناريو فقد عودنا على تسريب سيناريوهات مفبركة كل سنة من طرف الشركة المنتجة لبرامجه حيث تم منذ سنتين تسريب معلومات عن انتاجه لمقلب تحت عنوان "رامز خان" يتم تصويره في الهند قبل ان ينكشف في النهاية اسم البرنامج الحقيقي وهو"رامز بيلعب بالنار"، وتم تصويره في المملكة المغربية.

    وتبقى الحقيقة الوحيدة المعروفة هي أن رامز جلال عودنا على مقالب مجنونة كل رمضان تنال متابعة وإعجاب الملايين، وانتقاد الكثيرين في ذات الوقت.

    إرسال تعليق



    شارك المقال مع أصدقائك