القائمة الرئيسية

الصفحات

هل سيعمل تطبيق Cash App من 100 إلى 800 دولار فليب في عام 2021؟

هل رأيت صديقًا على وسائل التواصل الاجتماعي يطلب منك “تبارك” شخصًا بمبلغ 100 دولار فقط وفي المقابل تحصل على 800 دولار في غضون ساعات؟ يمكنهم الإشارة إلى هذا باعتباره نعمة تلوح في الأفق.

أو ربما رأيت أصدقاء يطلبون منك إرسال هدية لشخص ما من أجل جمع ثماني هدايا – دائرة هدية.

وأخيرًا ، طلب إرسال كتاب إلى شخص غريب للحصول على مجموعة من الكتب في المقابل – وابل من الكتب.

تشترك كل هذه الطلبات في شيء واحد: إنها مخططات هرمية. في مرحلة ما (عاجلاً وليس آجلاً) ينهارون وينتهي الأمر بالعديد من الأشخاص الذين يشاركون فيها إلى خسارة الأموال أو الممتلكات.

عروضنا المربحة الأكثر شعبية

بؤرة الرأي – موقع مسح ثقة عالي الأجر يكافئ أعضائه ببطاقات هدايا مجانية من أمازون أو نقدًا.

استطلاعات العلامة التجارية – موقع مسح شرعي يكافئ أعضائه بالمال لمجرد مشاركة آرائهم.

دولار الوارد – احصل على مكافأة قدرها 5 دولارات للأعضاء الجدد من خلال الانضمام إلى موقع يدفع لك مقابل ممارسة الألعاب والبحث في الويب وإجراء الاستطلاعات والرد على العروض والاستطلاعات المدفوعة.

Instacart – اكسب ما يصل إلى 20 دولارًا في الساعة للتسوق وتسليم البقالة وفقًا لجدولك الخاص باستخدام سيارتك الخاصة (واحتفظ بنسبة 100٪ من إكرامياتك!).

التطبيق النقدي – احصل على أكثر من 200 دولار نقدًا وبيتكوين مجانًا ، واستثمر في عملات البيتكوين والأسهم ، وأرسل واطلب الأموال مجانًا. استخدم رمز الإحالة الخاص بي للحصول على مكافأة نقدية:

(انقر للنسخ)

ما هو تطبيق كاش؟

قبل شرح برنامج التطبيق النقدي من 100 دولار إلى 800 دولار ، من المهم معرفة أن التطبيق نفسه كذلك لا عملية احتيال. تطبيق Cash هو تطبيق قانوني لإدارة الأموال. أنا أستخدمه في كل وقت الحصول على أموال مجانية، أرسل الأموال إلى الأصدقاء والعائلة ، استثمر في البيتكوين والأسهم ، والمزيد.

من السهل أن تكوين تطبيق Cash على هاتفك واستخدمه كل يوم. يمكن للأعضاء الجدد الحصول على مكافأة نقدية مجانية مقابل أدخل رمز الرعاية JSMTBXW أثناء التسجيل.

استخدم رمز النقد المجاني JSMTBXW من تطبيق Cash للحصول على مكافأة نقدية فورية! ما عليك سوى استرداد 5 دولارات مع صديق من خلال التطبيق للتأهل.

(انقر للنسخ)

قم بتنزيل تطبيق Cash

على الرغم من أن تطبيق Cash ليس عملية احتيال ، إلا أن المحتالين سيستخدمونه لاستهداف المستخدمين المطمئنين. أفضل طريقة لتجنب عمليات الاحتيال هي إرسال الأموال إلى الأشخاص الذين تعرفهم فقط. إذا وعد شخص غريب “بإعادة” أموالك إليك ، فاحظره. لا يستحق المخاطرة بإهدار أموالك المكتسبة بصعوبة.

متعلق ب: أفضل استطلاعات الرأي حول التطبيقات النقدية لكسب المال

0 معروض في تطبيق Cash

* اطلب من صديق استرداد 5 دولارات معك من خلال تطبيق Cash لتفعيل مكافأة الاشتراك البالغة 5 دولارات.

** احصل على 30 دولارًا لكل صديق ينضم باستخدام رمز الإحالة الخاص بك.

*** يجب أن تساوي الودائع 300 دولار أمريكي وما فوق في غضون 30 يومًا لتفعيل المكافآت النقدية بقيمة 100 دولار و 50 دولارًا.

متعلق ب: كيفية الحصول على أموال مجانية من تطبيق Cash

ما هي عملية احتيال التبييت التي تتراوح قيمتها بين 100 دولار و 800 دولار؟

على الرغم من وجود عدد من طرق مشروعة لإعادة الأموال على تطبيق Cash، هذه الحيلة ليست واحدة منهم. يُرجع الطلب النقدي من 100 دولار إلى 800 دولار مخطط هرمي.

كيفية تحويل 100 دولار إلى تطبيق نقدي بقيمة 800 دولار

لبدء البرنامج ، ينشر شخص ما طلبًا مثيرًا للأصدقاء للانضمام إلى “دائرة المال” أو “نول البركة”. نظرًا لأن خوارزميات الوسائط الاجتماعية تعرض الرسائل للأصدقاء المقربين والعائلة أولاً ، فسوف ينتهي بك الأمر بخداع الأشخاص الذين تهتم بهم أكثر.

في الأساس ، يقول المنشور أنه إذا انضممت إلى الحلقة وباركت شخصًا ما بمبلغ 100 دولار فقط ، ثم أعدت نشر المنشور الأصلي ، فستتلقى ثماني مدفوعات بقيمة 100 دولار مقابل ما مجموعه 800 دولار. يبدو سهلا ، أليس كذلك؟

0 معروض في تطبيق Cash

لماذا لا يمكنك حقًا صرف 100 دولار على أحد التطبيقات لربح 800 دولار

السبب في عدم نجاحه على المدى الطويل هو أن السلسلة تنكسر في مكان ما أسفل الخط. لنفترض أن الشخص الأول يتقاضى 100 دولار من ثمانية أصدقاء. ثم يقوم كل صديق بإعادة نشر المنشور والحصول على حفنة من الأصدقاء لسدادها. في الجولة الثالثة أو الرابعة أو حتى الخامسة ، سيكون هناك مئات الأشخاص في أسفل هذا الهرم الافتراضي الذين سيرسلون 100 دولار ولن يتلقوا أي مدفوعات في المقابل.

في نهاية المطاف سوف “ينعم” أولئك الموجودون في أعلى الهرم من قبل “الخاسرين” أدناه.

وينطبق الشيء نفسه على دائرة الهدايا وابل الكتب المذكورة سابقًا. في حين أن الرسالة الأصلية لهذه البرامج غالبًا ما تشجع المشاركين على “العطاء دون توقع أي شيء في المقابل” ، إلا أنها لا تزال تستند إلى فرضية أنه ستكون هناك مكافأة على عملهم.

استخدم رمز النقد المجاني JSMTBXW من تطبيق Cash للحصول على مكافأة نقدية فورية! ما عليك سوى استرداد 5 دولارات مع صديق من خلال التطبيق للتأهل.

(انقر للنسخ)

قم بتنزيل تطبيق Cash

متعلق ب: أين يمكنني تحميل بطاقة التطبيق النقدي الخاصة بي؟

ليس كل من يروج للعبة من 100 دولار إلى 800 دولار هو محتال

لقد رأيت أصدقاء حسن النية ينضمون إلى هذه المخططات على أمل “مباركة” شخص ما والحصول على البركة في الوقت المناسب أيضًا. يتم شرح التعليمات بطريقة تجعل التطبيق النقدي 100 – 800 دولار أمريكي و “حلقات البركة” المماثلة تبدو معقولة للغاية.

لكنهم لا يستطيعون العمل إلى الأبد. يذهبن دائما فشل في مكان ما أسفل الهيكل الهرمي ، وهذا قد يعني أنك الوحيد الذي يخسر 100 دولار. أو يمكنك أن تجعل أصدقاءك وعائلتك يخسرون أموالهم إذا انضممت إلى الدائرة وشجعتهم على اتباع خطوتك.

بالنسبة للبعض ، فإن إرسال 100 دولار إلى Cash App لكسب 800 دولار هو مخاطرة هم على استعداد لتحملها. لكن بالنسبة للآخرين ، فإن خسارة 100 دولار يمكن أن تكون مدمرة.

على أي حال ، وفقا ل وزارة العدل في ولاية كارولينا الشمالية، هذه المخططات ، التي تسمى أيضًا “نوادي الهدايا” ، غير قانونية.

متعلق ب: كيفية الاستثمار وكسب المال كل يوم

لا تشارك في تطبيق Cash من 100 دولار إلى 800 دولار

قد تتساءل لماذا يعد المخاطرة بمبلغ 100 دولار للحصول على فرصة للحصول على 800 دولار أمرًا سيئًا. بعد كل شيء ، لن يكون هذا كثيرًا إذا خسرت في النهاية.

ربما في أنتم، إنه ليس كثيرًا من المال ، لكن غالبية الأشخاص الذين يقعون في هذا الاحتيال يعانون من ضائقة مالية شديدة. يعتقدون أنه إذا كان بإمكانهم الحصول على 800 دولار فقط من شأنه أن يضع الطعام على الطاولة أو الأحذية الجديدة على أقدام أطفالهم. هؤلاء هم الأشخاص الذين يتم خداعهم بهذه الطريقة.

إن الانضمام إلى هذه الدائرة المكونة من 100 دولار إلى 800 دولار من التطبيقات النقدية من شأنه أن يستهدف الأشخاص الذين هم على استعداد للتخلي عن آخر جزء من أموالهم على أمل مستقبل أفضل.

سواء كنت تعتقد أن المخاطرة تستحق العناء أم لا ، تذكر أن دوائر الهدايا غير قانونية ومن الأفضل الابتعاد عنها.

لا تشجع أصدقائك وعائلتك على الانضمام إلى هذا المخطط السخيف. بدلاً من ذلك ، انظر إليه للاحتيال والبحث طرق مشروعة لإعادة الأموال.

المصدر

reaction:

تعليقات