القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل GBWhatsApp للأندرويد

تحميل GBWhatsApp للأندرويد
 

يعتبر تطبيق WhatsApp، واحدة من البرامج الأكثر تحميلا والمستخدمة على هذا الكوكب، لديه جميع أنواع التطورات الإضافية التي تهدف إلى زيادة وظائف هذا التطبيق الدردشة والرسائل الفورية التي ليس لديها حقا خصم حقيقي: برقية، خط، إشارة ، كيك ... فهي تحظى بشعبية في بعض الأماكن ، ولكن على الصعيد العالمي لا يمكن لأي منصة رؤية المليارات من مستخدمي WhatsApp النشطين. الفيسبوك رسول هو الوحيد الذي يمكن الاقتراب منه، وبما أن كلا ينتمي إلى الفيسبوك، كل شيء يبقى في نفس الأيدي.

خيارات متعمقة وميزات جديدة لـ GBWhatsApp

من بين مختلف التعديلات الموجودة للواتس اب نجد GBWhatsApp التي تم تطويرها من التطبيق الأصلي والتي لديها ميزات التي تضيف ميزات جديدة إلى التطبيق المراسلة وتعميق بعض خياراتها.

 

2 حسابات WhatsApp على نفس الجهاز بالإضافة إلى ميزات إضافية أخرى.

 

والآن بعد أن كنت تعرف ما هو عليه، وهنا هي السمات الرئيسية لهذا الإصدار :

 

في وقت واحد استخدام حسابين WhatsApp على نفس التطبيق.

الخيارات التي تحسن الخصوصية: يمكنك إخفاء وضعك على الإنترنت، إخفاء الاختيار المزدوج الأزرق، تعيين كلمة مرور للوصول إلى الدردشات، إخفاء كتابة أو تسجيل رسالة قيد التقدم ...

مشاركة المستندات وملفات الوسائط المتعددة: إرسال المستندات بتنسيق PDF أو بتنسيق TXT أو DOC يصل إلى 50 ميغابايت، ومشاركة موقعك بنقرة واحدة، ومشاركة جهات الاتصال بسهولة أكبر ...

واجهة المستخدم للتخصيص مع وصول أفضل إلى الكاميرا، وتخصيص الخط النص، والقوائم الجديدة للعثور على جهات الاتصال ...

وكان هذا التطور إصدارات شعبية جدا مثل 5.90 أو 6 ، ولكن هذه تخلفت كثيرا كما المطور صدر التحديثات اللاحقة. تذكر أنه لتثبيت هذا التطبيق تحتاج إلى إلغاء تثبيت WhatsApp أولا (يجب أن تجعل نسخة من المحادثات إذا كنت لا تريد أن تفقد لهم). ولا تقلق، التطبيق لديه الحماية المضادة للحظر (من حيث المبدأ) وأنت لن تحصل على ركل من الخدمة لاستخدام هذا الإصدار المعدلة.

 

في نهاية المطاف ، يمنحك تنزيل GBWhatsApp APK لواحدة من أفضل ملفات MosApp التي توجد اليوم لتعزيز وظائف وميزات تطبيق المراسلة والدردشة المفضل لدينا. من ناحية أخرى، من المهم جداً أن تبقي دائماً GBWhatsApp تحديثاً لكي تتمكن من الوصول إلى أحدث الأخبار المقدمة على إصدار قاعدة البيانات الرسمية. نوصي بأن تقوم بالتبديل بانتظام إلى Malavida لتنزيل WhatsApp GB إلى أحدث إصدار له.


                                         التحميل المباشر لـ WhatsApp GB

reaction:

تعليقات