القائمة الرئيسية

الصفحات

11 طريقة فريدة لكسب المال لإخبار الكتب في عام 2021

إذا كنت شخصًا يستمتع بالقراءة بالفعل ، فأنت الشخص المثالي لمعرفة المزيد حول الطرق المختلفة لكسب المال مقابل إخبار الكتب. لا تحصل كل يوم على فرصة للقيام بشيء تحبه وملء محفظتك في نفس الوقت. استفد من حبك للقراءة واكتشف كيف يمكنك تحقيق الدخل منه.

أفضل جزء هو أن هناك أكثر من طريقة لمعرفة ما إذا كان هذا للعملاء أم لا ، على الأنظمة الأساسية الخاصة بك ، ومن خلال العمل الفعلي. لا توجد طريقة خاطئة للحصول على أموال مقابل إخبار الكتب. أنت فقط بحاجة إلى أن تكون مبدعًا بعض الشيء.

اعثر على أفضل طريقة لك في هذا الدليل لكسب المال من سرد القصص. قد تفاجأ بسرور لمعرفة الطرق المذكورة هنا وكيف يمكن أن تساعدك في كسب المزيد من المال.

عروضنا المربحة الأكثر شعبية

بؤرة الرأي – موقع مسح ثقة عالي الأجر يكافئ أعضائه ببطاقات هدايا مجانية من أمازون أو نقدًا.

استطلاعات العلامة التجارية – موقع مسح شرعي يكافئ أعضائه بالمال لمجرد مشاركة آرائهم.

دولار الوارد – احصل على مكافأة قدرها 5 دولارات للأعضاء الجدد من خلال الانضمام إلى موقع يدفع لك مقابل ممارسة الألعاب والبحث في الويب وإجراء الاستطلاعات والرد على العروض والاستطلاعات المدفوعة.

Instacart – اكسب ما يصل إلى 20 دولارًا في الساعة للتسوق وتسليم البقالة وفقًا لجدولك الخاص باستخدام سيارتك الخاصة (واحتفظ بنسبة 100٪ من إكرامياتك!).

التطبيق النقدي – احصل على أكثر من 200 دولار نقدًا وبيتكوين مجانًا ، واستثمر في عملات البيتكوين والأسهم ، وأرسل واطلب الأموال مجانًا. استخدم رمز الإحالة الخاص بي للحصول على مكافأة نقدية:

(انقر للنسخ)

أفضل الأماكن للعثور على وظائف رواية القصص

الطريقة الأكثر وضوحًا للحصول على أموال مقابل سرد الكتب هي البحث عن وظائف الراوي للكتب المسموعة عبر الإنترنت. تقوم الشركات بتجنيد وتوظيف هذا المنصب. يتم البحث عن الرواة لأشياء مثل الأفلام أو العروض أو الكتب الصوتية.

1. ACX

احصل على أموال مقابل قراءة الكتب لشركة Audible ، وهي شركة مملوكة لشركة Amazon. يسمح Audible للمستخدمين بدفق الكتب الصوتية والمحتويات الأخرى التي تتطلب أصواتًا. تتعاون الشركة مع رواة مستقلين. إذا رويت لـ Audible ، فأنت تحصل أساسًا على أموال مقابل قراءة الكتب بصوت عالٍ على Amazon.

اختر حفلات الراوي التي تريدها في سوق ACX، ملكية Audible. يُطلق على الراوي الكتاب الصوتي اسم منتج الكتاب المسموع. اتبع التعليمات الخاصة بتسجيل وإرسال التسجيلات الصوتية الخاصة بك واحصل على أموال مقابل إخبار الكتب.

2. Voices.com

Voices.com هي واحدة من أفضل أسواق التعليق الصوتي. ابحث عن وظائف سرد القصص التي تهمك على المنصة. حتى إذا لم تكن خبيرًا ، فلا يزال بإمكانك طلب السرد المسموع للمبتدئين.

3. وظائف مرنة

وظائف مرنة هي لوحة عمل ذات سمعة طيبة تقدم أكثر من لوحات الوظائف النموذجية. بينما قد تضطر إلى دفع رسوم للتواجد في FlexJobs ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى وظائف لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. ألقِ نظرة على وظائف سرد القصص وتقدم للحصول على أموال مقابل إخبار الكتب.

متعلق ب: يتقاضون رواتبهم للتصحيح اللغوي

كيفية الحصول على أموال مقابل إخبار الكتب للعملاء

ستوجهك الطرق الخمس المدرجة هنا لتصبح راويًا لكتاب للشركات والعملاء الذين يبحثون عن موهبتك الخاصة.

4. قائمة خدمات سرد القصص على موقع Fiverr

Fiverr هو سوق للمستقلين مثالي لمساعدتك في العثور على فرص لكسب المال لإخبار الكتب. العملاء موجودون بالفعل في السوق ؛ كل ما عليك فعله هو سرد خدمات سرد القصص الخاصة بك هناك حتى يعرفوا أنك متاح.

يُعرف موقع Fiverr بأنه المكان الذي يمكن أن يبدأ فيه المستقلون في مجال عملهم. هذه فرصة رائعة للعثور على وظائف السرد الصوتي للمبتدئين.

متعلق ب: يتقاضون رواتبهم لقراءة الكتب

5. تواصل على وسائل التواصل الاجتماعي

تم تصميم وسائل التواصل الاجتماعي لإبقاء الاتصالات مفتوحة بين العائلة والأصدقاء وحتى فرص العمل. لا تخف من إجراء اتصالات مع أولئك الذين تعتقد أنهم قد يستفيدون من خدماتك. تواصل ، وقم بإجراء محادثة ، وتأكد من أنهم يعرفون أنك ستكون الشخص المناسب للعمل في سرد ​​القصص.

6. اعرض خدماتك

ابحث عن الشركات التي تعتقد أنها يمكن أن تستفيد من خدماتك. اتصل بهم وقدم خدماتك مباشرة. يشار إلى هذا عادةً باسم “الملعب البارد” لأن الشركة قد لا تبحث عن شخص ما لملء دورك في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فإن الترويج قد يثير اهتمامهم بدرجة كافية للنظر فيك حتى لو لم يكونوا يسعون بنشاط.

متعلق ب: أفضل أفكار عمل خدمة

كيف تحصل على أموال مقابل إخبار الكتب على نظامك الأساسي

دفعت امرأة لإخبار الكتب

ليس عليك فقط أن تخبر الآخرين. ضع في اعتبارك استخدام تواجدك على الإنترنت للحصول على أموال مقابل القراءة بصوت عالٍ.

7. إنشاء قناة يوتيوب لقراءة الكتاب

يمكن إنشاء قنوات YouTube لأي غرض تقريبًا. لما لا ابدأ قناتك الخاصة مكرسة لقراءة الكتب بصوت عال؟ يمكنك تخصيص قناتك لقراءة كتب الأطفال. يمكنني أن أؤكد لك أن الآباء المتعبين سيشكرونك على استراحة من قراءة الكتب طوال الوقت.

إذا لم تكن كتب الأطفال هي الشيء الذي تفضله ، فيمكنك أن تكون راويًا لأنواع أخرى من الكتب. على قناتك ، اسمح بظهور الإعلانات حتى تتمكن من الحصول على أموال مقابل جميع المشاهدات التي تحصل عليها من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

8. مراجعة الكتب على مدونة

ابدأ مدونتك الخاصة وتكريس المحتوى الخاص بك لمراجعة الكتاب. بغض النظر عن نوع الكتب التي تفضلها ، يمكنك تخصيص موقعك بالكامل لهذا النوع. من ناحية أخرى ، يمكنك قراءة جميع أنواع الكتب على موقعك إذا كنت ترغب في ذلك.

في منشورات المدونة الخاصة بك ، أدخل مقطع فيديو يخبرك عن المقتطف الذي أعجبك أكثر من الكتاب. يمكن أن يؤدي هذا إلى اهتمام المشاهدين بالكتاب من خلال هذا السرد فقط.

يمكنك الحصول على أموال مقابل إخبار الكتب عن طريق دمج الروابط التابعة في مشاركاتك. اجذب المشاهدين إلى الكتاب الذي يمكنهم شراؤه باستخدام الرابط الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى تحقيق مبيعات وعمولة لنفسك للإعلان عن الكتاب للآخرين.

9. كن مؤثرا على وسائل التواصل الاجتماعي

غالبًا ما تُستخدم وسائل التواصل الاجتماعي كأداة تسويقية وتؤثر على المشاهدين في اختياراتهم الشرائية. لاعتبار أصبح مؤثرا على الشبكات الاجتماعية واستضافة نادي الكتاب من خلال حساباتك. علاوة على ذلك ، يمكنك إخبار الكتب مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه الفرص لجعل الأشخاص الآخرين يشتريون الكتب من خلالك أثناء استخدام رمز تابع خاص.

يمكنك أيضًا إنشاء منشورات دعائية والشراكة مع العلامات التجارية التي تتطلع إلى بيع كتبهم. تعاون حول أفضل طريقة لمشاركة كتبهم والحصول على أموال مقابل المشاركات.

متعلق ب: كيف تصبح مدير وسائل الاعلام الاجتماعية

المزيد من الطرق لكسب المال من خلال القراءة بصوت عالٍ

هناك طرق أخرى لكسب المال مقابل الوقت الذي تقضيه في القراءة بصوت عالٍ. ضع في اعتبارك هذه الخيارات الجاهزة.

10. صندوق الوارد دولار

إذا لم تفكر مطلقًا في استخدام موقع مكافآت ، فقد حان الوقت الآن لذلك قم بالتسجيل في InboxDollars. يكافئ InboxDollars أعضاء الموقع لإكمال المهام ، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو.

حقق أقصى استفادة من وقتك وقم بتهيئة هاتفك لمشاهدة مقاطع الفيديو عليه مواقع مثل InboxDollars بينما تحكي كتابًا. اربح أموالًا حقيقية مقابل كل مقطع فيديو تقوم ببثه على كتم الصوت. بهذه الطريقة ستكسب المزيد في نفس الوقت.

لاسترداد مكافآتك على InboxDollars ، ما عليك سوى استبدال أموالك بـ بطاقات الهدايا في أماكن مثل أمازونوالهدف وستاربكس وحتى باي بال. هناك أيضًا مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات عند إنشاء حسابك المجاني.

متعلق ب: استعراض InboxDollars

11. كن مدرسًا

ضع في اعتبارك أن تصبح مدرسًا للطلاب من مختلف الفئات العمرية. ساعد الأطفال الصغار على تعلم القراءة من خلال القراءة لهم بصوت عالٍ حتى يتمكنوا من ممارسة أصوات كل حرف من الحروف الأبجدية. يمكنك أيضًا تعليم الطلاب الأكبر سنًا الذين لديهم تقارير للعودة عن طريق قراءة مسوداتهم بصوت عالٍ للتأكد من أن التقرير يبدو مناسبًا وخالٍ من الأخطاء.

متعلق ب: مراجعة VIPKid: احصل على أموال لتدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

من كان يعرف أن كتب القص يمكن أن تكون مربحة للغاية

إذا لم تكن تعرف كل الطرق التي يمكن أن تدفع لك لإخبار الكتب من قبل ، فأنت الآن أكثر حكمة. القراءة تؤتي ثمارها بأكثر من طريقة وهي في الحافظة أنها تعول حقًا في أيام معينة. سواء كنت تبحث عن عملاء أو تبدأ قناة على YouTube أو تصبح مدرسًا ، ستتمكن بالتأكيد من العثور على أفضل طريقة لتبني هذه الطريقة الجديدة للحصول على الأموال.

اختبر نفسك مع الأصدقاء والعائلة للحصول على أي ملاحظات قد تبحث عنها حول مهارات سرد القصص لديك. قم ببناء ثقتك بنفسك من خلال التدرب في المرآة وأنت تقرأ بصوت عالٍ وتسجيل نفسك. ومع ذلك ، يمكنك الاستعداد لموعد البث المباشر أو إرسال تسجيلات السرد ، وستتحسن فقط.

لا تكتف بإحدى هذه الطرق للحصول على أموال مقابل إخبار الكتب ؛ فكر في تجربة بعض هذه الأفكار لزيادة دخلك. قد تكون القراءة بصوت عالٍ ما تحتاجه لتغطية نفقاتك شهريًا.

متعلق ب: الحصول على أموال لقراءة رسائل البريد الإلكتروني


#طريقة #فريدة #لكسب #المال #لإخبار #الكتب #في #عام

المصدر

reaction:

تعليقات