-->

تعرف على أفضل برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

تعرف على أفضل برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر



    مع ازدياد استعمال يوتيوب لمشاهدة الفيديوهات يريد الكثيرون إستعمال برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر من إجل الإحتفاض بقاطع الفيديو، ومن أفضل البرامج للقيام بهذا برنامج التحميل من اليوتيوب Free YouTube Download، هو برنامج مجاني وسهل الاستخدام لتنزيل مقاطع فيديو ومن بين نقاط قوته، دعمه دقة HD و Ultra HD بالإضافة إلى إدارة قوائم الانتظار.
    أما الجانب السلبي الوحيد هو أن البرنامج يدعم فقط مقاطع الفيديو المستضافة على اليوتيوب.

    تعريف برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر:

    Free YouTube Download هو برنامج مجاني لنظام Windows يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو المستضافة على YouTube مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    يعمل هذا البرنامج بشكل مستقل عن متصفح الويب، ويوفر تنزيل مقاطع الفيديو على دفعات وبعدة صيغ تتراوح من 360p إلى Ultra HD 4K و 8 K.  يمكن أن يكون تنزيل YouTube المجاني مفيدًا أيضًا لتسجيل الصوت فقط لمقطع فيديو بتنسيق MP3. من الواضح أنه يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو أو الموسيقى من خلال هذا البرنامج.

    كيف أقوم بتنزيل مقطع فيديو ببرنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر؟

    لتنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد، يجب على المستخدم نسخ ولصق عنوان URL لمقاطع فيديو يوتيوب في برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، ثم تحديد الموقع على جهاز الكمبيوتر ودقة كل مقطع فيديو قبل النقر فوق الزر تنزيل. بمجرد القيام بذلك، يمكنك متابعة التنزيل في الوقت الفعلي باستخدام شريط تقدم.

    إيجابيات وسلبيات برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر المجاني:

    في نسخته المجانية، يقدم برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر إدارة قوائم الانتظار لتنزيل عدد كبير من مقاطع الفيديو في بضع ثوان. ومع ذلك ، فإن الإصدار المدفوع يوفر إمكانية تنزيل قوائم تشغيل YouTube وإزالة الإعلانات المنبثقة.
    يمكن أن تكون القوائم مفيدة لتنزيل قوائم تشغيل كاملة لسلسلة من مقاطع الفيديو أو مقاطع الموسيقى على سبيل المثال.

    من بين الخيارات المتقدمة، نلاحظ الخيارات المرتبطة باسم الملف لتخصيص البادئة واللاحقة لجميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها. نظرًا لأن لديك عددًا كبيرًا من مقاطع الفيديو لتنزيلها، ستكون هذه الميزة ضرورية حتى تتمكن من العثور على نفسك في جميع ملفاتك.
    الميزات الأساسية في برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر موجودة والقائمة المبسطة للغاية تجعل من السهل التنقل.

    من ناحية السلبيات في برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر أنه لا يمكننا البحث في يوتيوب من البرنامج مباشرة. حيث عليك البحث عن فيديو في حساب اليوتيوب الخاص بك على متصفح الويب أولا ونسخ ولصق عنوان URL مقطع الفيديو.

    أكبر ميزة للتطبيق، هو في النهاية إصداره المجاني الذي يدمج الوظائف الأساسية. وبالتالي، سوف نقدر قائمة التنزيلات وإمكانية تنزيل مقاطع الفيديو بجميع التعريفات.
    ومن سيئات برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Free YouTube Download أنه لا يوجد إصدار لنظام التشغيل Mac OS و Linux .

    تحميل برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

    هذا الإصدار متوافق مع avec Windows Vista 64 بت ، 7 (64 بت) ، 8 (64 بت) ، 8.1 (64 بت) ، 10 (64 بت) ، Vista 32 بت ، 7 (32 بت) ، 8 (32 بت) ، 8.1 (32 بت) ، 10 (32 بت) ، XP.


                                                   تحميل Free YouTube Download


    إرسال تعليق







    شارك المقال مع أصدقائك