القائمة الرئيسية

الصفحات

13 طريقة مشروعة للحصول على رموز وبطاقات هدايا مجانية من فيزا في عام 2022

تُعد بطاقات هدايا Visa من خيارات الدفع المقبولة على نطاق واسع وهي ملائمة لتقديم الهدايا خلال العطلات والمناسبات الخاصة الأخرى. يمكنك شراء بطاقة Visa مسبقة الدفع من العديد من متاجر البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة وكندا حيث تُباع بطاقات الهدايا.

ولكن ليس كل شخص لديه 20 دولارًا أو 50 دولارًا إضافيًا لشراء واحدة. لحسن الحظ ، يمكنك كسب بطاقات هدايا Visa مجانية عن طريق القيام بأنشطة ممتعة عبر الإنترنت وإرسالها إلى من تحب ، أو استخدامها في عمليات الشراء عبر الإنترنت وفي المتجر.

تتناول هذه المقالة 13 طريقة لكسب بطاقات هدايا Visa المدفوعة مسبقًا والشرعية دون اللجوء إلى عمليات الاحتيال غير المشروعة التي تعدك برموز بطاقات هدايا Visa مجانية أو مولدات أكواد بطاقات الهدايا المجانية التي لا تعمل.

ما هي بطاقة هدايا فيزا؟

بطاقات هدايا Visa هي بطاقات مدفوعة مسبقًا يتم تحميلها بمبلغ ثابت من المال مسبقًا.

يمكن استخدامها لإجراء عمليات شراء في أي مكان يتم فيه قبول بطاقات Visa طالما أن رصيد البطاقة مرتفع بما يكفي لتغطية عملية الشراء.

كيفية الحصول على بطاقات هدايا مجانية من Visa

هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بالقيام بأنشطة ممتعة عبر الإنترنت وكسب بطاقات هدايا مجانية ورموز تأشيرة.

فيما يلي نظرة عامة على الأفضل.

1. استطلاعات رأي العلامة التجارية

استطلاعات العلامة التجارية هي لجنة أبحاث سوق رائدة مفتوحة للمقيمين في كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

يتم الدفع لك مقابل إكمال الاستبيانات لإبداء رأيك في المنتجات / الخدمات التي تقدمها العلامات التجارية التي تحبها في مجتمعك.

بمجرد أن تجمع نقاطًا كافية ، يمكنك صرف النقود من خلال PayPal وبطاقات هدايا Visa المجانية المدفوعة مسبقًا وبطاقات الهدايا الأخرى من تجار التجزئة المشهورين.

اكتشف المزيد في هذا مراجعة استبيانات العلامة التجارية.

2- ريبيل السعر

إذا كنت تريد الفوز ببطاقة هدايا مجانية بقيمة 5 دولارات من Visa ، سعر المتمردين هو مكان رائع للحصول على واحدة.

إنها لجنة أبحاث السوق التي تتيح لك كسب النقاط من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي المدفوعة. يمكنك أيضًا الاشتراك في العروض ذات العلامات التجارية أو مشاهدة مقاطع الفيديو لكسب نقاط إضافية.

بمجرد تجميع نقاطك ، يمكنك سحبها من خلال PayPal أو استبدالها ببطاقات هدايا من أكثر من 500 شريك PrizeRebel بما في ذلك Steam و Roblox Game و Google Play و Itunes و PlayStation و Amazon واستردادها للحصول على بطاقة هدايا رقمية من Visa والمزيد.

3. نقاط الصحة

موقع مسح عبر الإنترنت ، وجهة نظر لديها أعضاء في أكثر من 40 دولة وتتيح لك كسب نقاط من خلال إجراء استطلاعات الرأي لإبداء رأيك في العلامات التجارية التي تعرفها وتحبها.

عند التسجيل ، تحصل على مكافأة ترحيبية قدرها 10 نقاط LifePoints لزيادة أرباحك والاستمرار في تجميع المزيد من نقاط LifePoints مع كل استطلاع تقوم بإكماله.

يمكنك استرداد نقاط LifePoints الخاصة بك مقابل بطاقات الائتمان والهدايا الإلكترونية من PayPal من كبار بائعي التجزئة مثل Amazon و Special Olympics وبطاقات الهدايا الافتراضية المجانية من Visa والمزيد.

هذه فحص نقاط الحياة يوفر المزيد من التفاصيل.

4. صندوق الوارد دولار

متاح لسكان الولايات المتحدة ، دولارات البريد الوارد هي إحدى لجان أبحاث السوق الرائدة التي تدفع لك لإجراء استطلاعات الرأي وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة رسائل البريد الإلكتروني والقيام بأنشطة ممتعة أخرى عبر الإنترنت.

تحصل على مكافأة ترحيبية بقيمة 5 دولارات عند التسجيل ، مما يجعلها مكانًا رائعًا لكسب بطاقة هدايا مجانية بقيمة 5 دولارات فيزا بمجرد التسجيل!

يمكنك استبدال نقاطك من خلال PayPal أو شيك أو بطاقات هدايا من كبار بائعي التجزئة ، بما في ذلك بطاقات هدايا Visa المجانية المدفوعة مسبقًا.

بعد إنشاء حسابك وإكمال ملفك الشخصي ، تحصل على ملف مكافأة 5 دولارات.

5. استطلاع رأي النادي

مع حوالي 16 مليون عضو في 6 قارات ، بول كلوب هو موقع توظيف للدراسة يدفع لك نقودًا للمشاركة في دراسات استقصائية مختلفة من شركات مختلفة.

يمكنك أيضًا كسب استرداد نقدي لمشترياتك المؤهلة من مواقع التجار. يمكن استرداد المكافآت النقدية لبطاقات الهدايا بما في ذلك بطاقات هدايا أمازون وبطاقات هدايا فيزا المجانية والمزيد.

6. لوحة المحمول Nielsen

لوحة المحمول Nielsen هي شركة أبحاث سلوكية في السوق تدفع لك مقابل استخدام أجهزتك ، مما يجعلها مكانًا رائعًا لكسب أكواد بطاقات هدايا Visa مجانية بدون مسح.

ما عليك سوى الاشتراك في برنامج Nielsen وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تطبيق Nelsen على أجهزتك المحمولة لبدء جني الأموال أثناء مراقبة أنشطتك عبر الإنترنت.

يمكن استرداد المكافآت من خلال PayPal أو بطاقات الهدايا من كبار تجار التجزئة مثل Amazon و Walmart و Visa وما إلى ذلك.

هنا استعراض مفصل لـ لوحة المحمول Nielsen.

7. Ipsos i-Say

مع ملايين الأعضاء من أكثر من 80 دولة ، ايبسوس ط قل هي منصة شهيرة تدفع لأعضائها لإكمال الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت.

تكسب نقاطًا يمكنك استبدالها بمجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا ، بما في ذلك بطاقات هدايا Visa ، أو صرف النقود من خلال PayPal بمجرد أن تصل مكافآتك إلى 15 دولارًا.

8. بحث عن أكواز الصنوبر

مملوكة لشركة Nielsen ، بحث مخروط الصنوبر هي لجنة أبحاث سوق رائدة وموثوق بها حيث يمكنك استثمار وقت فراغك وكسب بطاقات هدايا مجانية من Visa مسبقة الدفع.

ما عليك سوى إجراء استطلاعات الرأي أو اختبار منتجات شركاء Pinecone Research لكسب النقاط.

بمجرد حصولك على نقاط كافية ، يمكنك صرف النقود عن طريق التحويل المصرفي ، أو استرداد رموز بطاقة هدايا Visa المجانية ، أو بطاقات الهدايا والبضائع من كبار بائعي التجزئة مثل Amazon و Home Depot و Steam و iTunes.

وهي متاحة للمقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا.

9. Swagbucks

ال تطبيق Swagbucks متاح لسكان المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا ويسمح لك بربح نقاط عن طريق القيام بأنشطة ممتعة عبر الإنترنت بما في ذلك إجراء الاستطلاعات وممارسة الألعاب وتصفح الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت وما إلى ذلك.

بمجرد أن تجمع نقاطًا كافية ، يمكنك استبدالها ببطاقات هدايا Visa وبطاقات هدايا مجانية مدفوعة مسبقًا من تجار التجزئة الآخرين مثل Steam و Google Play Store وغيرها.

تم دفع أكثر من 600 مليون دولار لأعضائها ، والتي Swagbucks (مكافأة قدرها 5 دولارات) منصة من الدرجة الأولى لكسب بطاقات هدايا مجانية وشرعية من Visa.

10. Place de l’Opionion

ساحة الرأي لديها أكثر من 2 مليون عضو في الولايات المتحدة وكندا.

تكسب نقاطًا عند المشاركة في الاستطلاعات. يمكنك أيضًا تثبيت برنامج التتبع الخاص بهم لكسب نقاط إضافية عند استخدام أجهزتك عبر الإنترنت ، أو مشاركة عادات وعادات مشاهدة التلفزيون للحصول على مكافآت إضافية.

يمكن استبدال النقاط بالعشرات من فئات الجوائز بما في ذلك الإلكترونيات والعناصر الرياضية / اللياقة البدنية والأجهزة المنزلية والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استبدال نقاط Opinion Square ببطاقات الهدايا ، بما في ذلك بطاقات الهدايا الرقمية من Visa.

11. Tellwut

مقرها في تورونتو ، Tellwut هو موقع مسح رائد تم تشغيله في اللعبة منذ عام 2010 ، وهو متاح للمقيمين في الولايات المتحدة وكندا. لذلك يعد هذا مكانًا رائعًا لكسب بطاقات هدايا رقمية مجانية من Visa.

تكسب نقاطًا لاستكمال الاستبيانات والمشاركة في الاستطلاعات وإحالة الأصدقاء. فقط للتسجيل وإتمام عملية التسجيل تحصل على 250 نقطة مكافأة ترحيب.

يمكن استبدال النقاط ببطاقات الهدايا من كبار بائعي التجزئة بما في ذلك Amazon و Starbucks و Home Depot و Subway و Walmart و Best Buy وغيرها. يمكنك أيضًا استبدالها ببطاقات الهدايا الإلكترونية المدفوعة مسبقًا من Visa و Mastercard.

12. PointClub

لجنة أبحاث السوق التي كانت موجودة منذ عام 2015 ، بوينت كلوب مكان رائع لربح بطاقة هدايا مجانية بقيمة 5 دولارات فيزا. تحصل على مكافأة ترحيب بقيمة 5 دولارات عن طريق التسجيل وإكمال ملف التعريف الخاص بك.

من هناك ، ستستمر في كسب النقاط من خلال أداء أنشطة مختلفة على الموقع ، بما في ذلك إكمال الاستطلاعات والألعاب والعروض والمسابقات والعروض الترويجية ودعوة الأصدقاء ومشاهدة ومراجعة محتوى PointClub Media Lab.

يمكن استبدال النقاط ببطاقات الهدايا من كبار بائعي التجزئة بما في ذلك Amazon و Walmart و Home Depot و Tango و Google Play والمزيد. يمكنك أيضًا الاسترداد مقابل بطاقات هدايا Visa المجانية المدفوعة مسبقًا.

13. إبوتا

إبوتا (الروبوت أين ايفون) هو تطبيق Cash Back يشترك مع أكثر من 2000 بائع تجزئة ليوفر لك استرداد نقدي في كل مرة تتسوق فيها في المتجر أو عبر الإنترنت للحصول على الضروريات ومحلات البقالة والمزيد.

ما عليك سوى تقديم إيصال الشراء ، وبهذه الطريقة ، يمكنك استرداد أموالك على المشتريات المؤهلة.

يمكنك أيضًا ربط بطاقة الولاء داخل المتجر لكسب النقود في كل مرة تتسوق فيها لدى بائعي التجزئة المفضلين لديك.

تم إضافة أكثر من 1 مليار دولار من مكافآت الاسترداد النقدي للمدخرين. بعد أن تجمع مكافآت استرداد نقدي كبيرة ، يمكنك استخدامها لشراء بطاقات هدايا Visa مسبقة الدفع.

كيفية استخدام بطاقات هدايا Visa

لاسترداد بطاقة هدايا Visa الخاصة بك في المتجر ، أضفها إلى التاجر ووقع الإيصال بعد اكتمال المعاملة.

للاسترداد عبر الإنترنت ، أدخل رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية والرمز المكون من 3 أرقام (CVV) والذي يمكن العثور عليه على ظهر البطاقة على موقع ويب بائع التجزئة.

هل بطاقات هدايا فيزا المجانية مشروعة؟

نعم ، يمكنك كسب 5 دولارات من بطاقات هدايا Visa المشروعة والمجانية من خلال إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت في مواقع مثل Swagbucks أو من خلال تطبيقات استرداد النقود مثل Ibotta.

ومع ذلك ، احرص على عدم الوقوع في غرام مولدات أكواد بطاقة Visa المجانية التي لا تعمل.

الأسئلة الشائعة حول بطاقات هدايا فيزا المجانية

هل مولدات أكواد بطاقات الهدايا المجانية من فيزا مشروعة؟

لا. تعد أدوات إنشاء أكواد بطاقات Visa المجانية طرقًا غير مشروعة يستخدمها المحتالون لخداعك لإجراء استبياناتهم. لذا تأكد من عدم الوقوع في فخ هذه الحيل عبر الإنترنت باستخدام أكواد بطاقات هدايا Visa المجانية التي تعد بإنشاء رموز بطاقات هدايا مجانية من Visa لك.

كيف تحصل على أكواد بطاقة هدايا Visa مجانية بدون استبيانات؟

أسهل طريقة للحصول على أكواد بطاقة هدايا Visa مجانية بدون إجراء مسح هي شراء بطاقة هدايا Visa مسبقة الدفع من أحد المتاجر أو استخدام تطبيقات استرداد النقود مثل Ibotta لكسب مكافآت استرداد نقدي يمكنك استردادها مقابل بطاقة هدايا Visa.

كيف أحصل على بطاقة هدايا مجانية فيزا مسبقة الدفع؟

يمكنك الحصول على بطاقة هدايا مجانية من Visa مسبقة الدفع من خلال إجراء استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت في مواقع مثل PrizeRebel و LifePoints و Inbox Dollars و Swagbucks أو باستخدام تطبيق استرداد النقود مثل Ibotta لكسب مكافآت يمكنك استردادها. بطاقة هدايا Visa مسبقة الدفع.

متعلق ب:

#طريقة #مشروعة #للحصول #على #رموز #وبطاقات #هدايا #مجانية #من #فيزا #في #عام

المصدر

reaction:

تعليقات