القائمة الرئيسية

الصفحات

استخدمي هذه النصائح المبتكرة لعيونك

نحن النساء نقضي الكثير من الوقت أمام المرآة حتى نتقن رسم الكحل الأسود ، لذلك لا يوجد شيء نكرهه أكثر من العين السائلة. في بعض الأحيان ، يمكن رسم الخط بعناية داخل المنزل وبمجرد أن نخرج ونقضي بعض الوقت ، يغرق ويبدو أننا كنا نبكي. لكن انتظري ، هذا ليس مستحيلاً وهناك بعض النصائح للالتفاف حوله. سوف نكتشف بعضها في هذا المقال.

نظفي بشرتك جيدًا

قبل وضع المكياج بشكل عام ، يجب غسل وجهك أولاً بالماء الفاتر ثم بغسول الترطيب ، أما إذا كانت بشرتك حساسة فتجنب مستحضرات التجميل التي تحتوي على حمض الجليكوليك لأنها تسبب تهيج واحمرار الجلد. بعد الغسيل يأتي السيروم للبشرة الجافة والتونر للبشرة الدهنية.


استخدامي كريم العين

تتطلب منطقة العين عناية خاصة حيث تعتبر هذه المنطقة على وجه الخصوص أرق من بقية بشرة الوجه ، للعناية بها ، استخدم كريم العين قبل وضع محدد العيون ؛ من ناحية ، ستعطي عينيك توهجًا مختلفًا وتحميها من التجاعيد على مر السنين ، ومن ناحية أخرى ستمنع الكحل من السقوط على العينين ، وتجدر الإشارة إلى أن كريم كونتور Eye Cream هو يفيد في ترطيب بشرة العينين ، حيث يعالج الهالات السوداء ، ويزيل الانتفاخ في العينين ، ويعيد نضارة بشرة العينين.

من أجل اختيار كريم العين المناسب لك ، قبل وضع محدد العيون ، تأكد أولاً من المشكلة التي تعاني منها ؛ إذا كنت تعانين من الهالات السوداء ، اختاري كريمًا للعين غنيًا بالنياسيناميد والكافيين وفيتامين سي ، أما إذا كان الجلد في عينيك جافًا ، اختاري كريمًا للعين يحتوي على حمض الهيالورونيك أو السيراميد ، وإذا كانت عيناك متعبة ومتورمة ، يمكنك استخدام كريم عين غني بالريتينول أو بحمض الفيروليك أو بمضادات الأكسدة.


باستخدامي كحل العيون مع جودة عالية

بعد تنظيف بشرتك جيدًا وقبل وضع الآيلاينر حول عينيك ، تأكدي أولاً من أنه عالي الجودة وأنه ليس منتجًا رخيصًا ، لأن مستحضرات التجميل الرخيصة وغير المألوفة تزيد من مشكلة سيلان الآيلاينر وتسبب الالتهاب بمرور الوقت.


ضعي طبقة من الكونسيلر تحت العينين

من المعروف لنا جميعًا أن الكونسيلر يعمل على إخفاء عيوب البشرة مثل الهالات السوداء والبقع الداكنة ، لكن ما لا يعرفه البعض هو أن للكونسيلر العديد من الاستخدامات الأخرى ؛ يتم استخدامه لتكثيف الرموش والمساعدة في تشكيل الحاجبين ، ومن ناحية أخرى ، يمنع تساقط الآيلاينر. في هذه الحالة يكفي وضع طبقة من الكونسيلر على الجفن المتحرك مما يجعل الجلد يلتصق بخطوط الآيلاينر لفترة طويلة.

يمكنك أيضًا استخدام الكونسيلر في حالة تصحيح أخطاء الكحل ، فإذا أخطأت في تتبع خط الآيلاينر ، فلن تحتاج إلى محوه وإعادة رسمه مرة أخرى ، كل ما عليك فعله هو وضع بعض المخفي على فرشاة مكياج برأس مسطحة. ثم مرريها على خط الآيلاينر بعد ذلك اسحبي الفرشاة لأعلى.


ضعي القليل من بودرة الوجه حول العينين

هذه النصيحة هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لمنع كحل العين من التساقط حول العينين ، فقط ضعي القليل من المسحوق حول العينين للمساعدة في امتصاص الإفرازات الدهنية والتعرق المفرط.


لا تستخدمي محدد العيون المقاوم للماء

لا تجعل شغفك بالحصول على محدد عيون طويل الأمد وغير سيلان يجبرك على استخدام محدد عيون مقاوم للماء لأنه سيكون من الصعب جدًا عليك إزالته مما قد يضر عينيك. مثبت المكياج ، ولكن إذا كانت بشرتك جافة ، فلا تستخدميها أبدًا رذاذ يحتوي على الكحول لأنه يمكن أن يجفف بشرتك ، وإذا كانت بشرتك دهنية ، فتجنب البخاخات التي تحتوي على الزيت والتي ستجعل وجهك يتوهج.




#استخدم #هذه #النصائح #المبتكرة

مصدر الموضوع

reaction:

تعليقات