تعرف على حقيقة فيديو فرحان العالي المثير للجدل

تعرف على حقيقة فيديو فرحان العالي المثير للجدل



    موجة كبيرة من الانتقادات والتهجم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعرض لها الفنان الكويتي الباكستاني فرحان العالي بعدما تم بث مقطع فيديو فاضح؛ حسابه على سناب شات.


    حيث نشر حساب الفنان على السناب مقطع فيديو وصف بالمخل بدى فيه عارٍ كليا؛ ما أثار حالة من الاشمئزاز والغضب الشديد لدى متابعيه ومحبيه.


    هذا المقطع جعل وسم فرحان العلي يتصدر تويتر في دولتي الكويت والسعودية بعد الانتقادات الهائلة التي تعرض لها، حيث تعرض لسخرية المغردين والكثير من السب والشتم.


    ورد الفنان المقيم بالكويت على ما حدث بمقطع صوتي دافع فيه عن نفسه بالتأكيد على ان حسابه على سناب شات تعرض للاختراق، والتشديد على انه ضحية هاكر تلاعب بكاميرا جواله وسجل وبث المقطع المثير للجدل بدون إذنه او تفطنه.


    وصرح فرحان العلي في المقطع:” يا جماعة صدقوني الأكاونت كان متهكر” لكن معظم المتابعين لم يصدقوا كلامه واصلوا حملة الكلام المشين في حقه.


     هذا وكانت وسائل إعلام كويتية قد تحدثت عن إلقاء القبض على شخص مشهور بعد ظهوره في فيديو مخل بالآداب على سناب شات، لكنها لم تشر على اسم الفنان تذكر اسم فرحان العلي في تقريرها الذي نقلته عن مصدر أمني تقول غنه مطلع.


    هذا ويعد الفنان فرحان العالي من أشهر الفنانين الباكستانين المعروفين في الكويت والتي يتبعهم المشاهدون في مختلف البرامج التلفزيونية الهزلية، وهو مقيم في الدولة منذ ولادته لاب باكستاني وام إيرانية بدون ان تكون له الجنسية الكويتية.

    إرسال تعليق







    شارك المقال مع أصدقائك